يستعد فريق اتحاد ابناء سخنين في نهاية هذا الاسبوع (السبت 20:10) لملاقاء فريق بيتار القدس في المباراة التي ستجري احداثها على استاد الدوحة في سخنبن .

وتميّزت اللقاءات السابقة التي جمعت بين الفريقين بالحماس والإثارة وذلك كون المباراة تجمع بين معسكرين من الجمهوريين المتعصب كل منهما لفريقه، أضف إلى ذلك عدائية وعنصرية بيتار تجاه العرب.

300 شرطي و150 منظم للحفاظ على النظام

هذا وطالبت الشرطة من ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بتوفير 300 من رجال الشرطة و150 من رجال الحراسة والامن من اجل الحفاظ على الامن والامان ،وهذ بتكلفة باهضة للفريق السخنيني تقدر ب170 الف شيكل .

500 بطاقة دخول لجمهور بيتار و4250 لجمهور سخنين

وقد خصصت الشرطة 500 بطاقة دخول لجمهور فريق بيتار القدس الذين سيتم ادخالهم الى المدرج الشمالي من استاد الدوحة ، بالمقابل  سيمنع ادخال جمهور سخنيني لهذا المدرج وسيتم تخصيص 4250 بطاقة دخول للجمهور السخنيني الذي سيتم ادخاله للمدرجات الجنوبية والشرقية .

منذر خلايلة ينفي ادعاءات جمهور بيتار ويدعوه للتمتع بموسم قطف الزيتون

ونفت ادارة فريق اتخاد ابناء سخنين ادعاءات جمهور بيتار التي جاء بها بانهم يخشون الحضور الى استاد الدوحة حيث جاء على لسان الناطق الرسمي باسم الفريق السخنيني منذر خلايلة :" عُرف الفريق السخنيني على مدار السنوات بدعمه للعيش المشترك وبحسن الضيافة ولا يوجد أي مكان لادعاءات جمهور بيتار ،لذلك ادعو عائلات جمهور بيتار القدس الحضور مبكرًا الى سخنين من اجل استغلال الفرصة والتمتع بموسم عصر الزيتون الذي يصادف هذا الاسبوع ".

يبدا بيع التذاكر اليوم الاربعاء من الساعة 19:00 – 16:00


وستباشر ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين ببيع بطاقات الدخول للمباراة ابتداء من مساء اليوم الاربعاء بين الساعات 19:00 – 16:00 في شبابيك بيع التذاكر في استاد الدوحة في سخنين، حيث يستمر البيع حتى يوم الجمعة القادم ومن المتوقع عدم فتح شبابيك بيع التذاكر يوم المباراة وستكون سعر بطاقة الدخول للكبير 60 شيكل وللشبيبة الصغيرة 30 شيكل ،كما يستطيع المشجع اقتناء بطاقة دخول سنوية بسعر 450 شيكل للكبير و250 شيكل للشبيبة الصغيرة.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com