بجو أخوي وديمقراطي مفعم بالمحبة والفرح والحرية, جرت في مدرسة الحياة الثانوية انتخابات لمجلس الطلاب. أشرف عليها الأستاذ جلال عبد الله، وقد ترشح لمنصب رئيس مجلس الطلاب كل من الطالبة ازدهار السيد، والطالب مروان العقبى، والطالب لطفي السيّد . وبعد أن تم إفراز الأصوات أسفرت النتائج عن فوز الطالب لطفي السيّد رئيسا لمجلس الطلاب، والطالب مروان العقبى نائبا لرئيس المجلس، تليه الطالبة ازدهار السيّد سكرتيرة مجلس الطلاب.
مدير المدرسة الأستاذ صبري العقبي شكر طلاب المدرسة على ما أبدوه من مسؤولية ونظام وتمنى لهم النجاح في حياتهم العلمية. وعقب على هذا اليوم قائلاً: "إن مثل هذا اليوم يعد ضروريًا جدًا للطلاب حيث أنهم يتعلمون من خلاله أهمية المبادرة والمشاركة في صناعة الديمقراطية، وأن هذا النشاط الديمقراطي يعد نشاطًا تربويًا مهما, شكر مدير المدرسة جميع المعلمين وخاصة طاقم التربية الاجتماعية في المدرسة".

وتجدر الإشارة ألى أنّ المرشحين قاموا بنشر دعايتهم الانتخابية عبر المناظرة بينهم أمام الطلاب والتي نالت إعجاب الحاضرين، وقاموا بتعليق اللافتات على جدران المدرسة .
وفور إعلان النتائج توجّه الرئيس المنتخب لطفي السيّد الى المنصة ووجّه جميل الشكر وعظيم الامتنان لجميع طاقم المدرسة، كما وشكر كل من شارك وصوّت ومنحه الثقة في الوصول إلى هذا المنصب وتمنى للجميع سنة ناجحة مليئة بالعمل المثمر...

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com