المجلس الاقليمي جلبوع يحتفل مع مئات اولاد الحضانات في المنطقة بحلول عيد الاضحى المبارك. اولاد من جيل ثلاث اشهر حتى ثلاث سنوات اقاموا مراسيم العيد بواسطة رسم وتلوين الخرفان التي تعد تضحية ولقد ساروا بشكل دائري حول صورة الكعبة التي ايضا قاموا باحضارها مع الاهالي.
مركزة قسم الخدمات الاجتماعية في المجلس، علا البحيري قالت:" الاولاد تعلموا من الاهالي قيم وتقاليد العيد من خلال هذه الفعالية وكان من الواضح ان الجميع كانوا مستمتعين". في هذه الايام تتواجد في منطقة الجلبوع 7 حضانات التي تضمن اطار تربوي لكل واحد من الاولاد الذي يتواجد بها. واضافت البحيري ورئيس المجلس داني عطار:" نحن نعمل على توسيع مجال الحضانات لكي نشجع الامهات بالانضمام الى سوق العمل".
انضم الى رئيس المجلس داني عطار نائبه عيد سليم الذي هنئ اهالي الجلبوع بحلول عيد الاضحى واضاف ان الجميع مشترك بفرحة وبتقاليد اهالي القرى والتي يتراسها الصبر والتعايش. وقال عطار:" المجلس الاقليمي جلبوع يكون مثال اعلى لباقي الاماكن المختلطة في البلاد عن طريق تحقيق المساواة بحياتنا اليومية، جودة الحياة، الصعيد المهني، التربية، البنية التحتية وتقليص الفجوات."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com