فاز فريق هبوعيل اكسال للنساء على فريق هبوعيل يافة الناصرة بالنتيجة 82-72 وذلك في القاعة الرياضية في يافة الناصرة .كانت المباراة حماسية جدا وانتهت بالتعادل الا ان فريق هبوعيل اكسال استطاع ان يتغلب على فريق يافة الناصرة في الوقت الاضافي .

الفريق يلعب بكادر محلي

وفي حديث مع مدرب الفريق الاستاذ ايمن عمر حبشي اخبرنا بانه تم تحضير الفريق بشكل جيدجدا للسنة الحالية ،ولهذا نرى النتائج المرضية فوزين في ثلاث مباريات مع العلم ان الفريق قد صعد الى مستوى الدرجة القطرية هذه السنة ،ويلعب الفريق بكادر محلي ، وقد تم الاستعداد لهذة المباراة بشكل خاص لاننا نعتبر مباريات اكسال ويافة الناصرة في كرة السلة هي مباريات ديربي ، آمل أن يستمر الفريق في طريق الانتصارات ونثبت للجميع بان كرة السلة للبنات في اكسال هي ذات مستوى عال ورفيع نسبة الى الوسط العربي .

اكثر من 100 لاعبة من سن 5-30 سنة

وفي حديث مع مدير قسم الرياضة ومدير الفريق محمود شدافنه قائلا : انا مسرور جدا لهذا الفوز ومتفائل للمستقبل ، لدينا اكثر من 100 لاعبة من سن 5-30 سنة ، ثلاث فرق تلعب ضمن الدوري الاسرائيلي لكرة السلة .
هذة القاعدة العريضة من اللاعبات تمنحنا مستقبلا زاهرا في كرة السلة النسائية فجميع اللاعبات في فريق الكبار من القرية، وتتراوح أعمارهن بين 16-20 سنة .
واريد ان اهدي هذا الفوز الى اهل القرية باسمي وباسم اللاعبات والمدرب. ولا بد من التنويه الى العمل الجبار الذي يقوم به المدرب القدير الاستاذ ايمن عمر حبشي . ونشكر المجلس المحلي على الدعم المفتوح والسخي للفرق عامة وفرق كرة السلة خاصة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com