ضمن مباريات الاسبوع الثامن لدوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (ب) التقى مساء امس السبت فريقا القمة الاخوة ام الفحم ومكابي اخاء اكسال بهدف واحد ووحيد وهو الفوز والالتصاق بفريق القمة هبوعيل بيسان ولكن للاسف الشديد اضاع الفريقان نقطتين وابتعدا عن القمة عشية لقاء فريق الاخوة ام الفحم في الاسبوع القادم بفريق القمة هبوعيل بيسان .
افتتح الفريقان المباراة بحذر شديد وخشيا من الخروج الى هجمات لألا تدخل شباكهم الاهداف ولكن في الدقيقة 20 استقبل نسيم طاهر كرة مرفوعة وسدد مباشرة بيمناه الى مرمى اكسال , اخفق الحارس في صدها بشكل جيد لتجد قدم المهاجم يوسف رجا الذي دحرج الى الشباك 0:1 لأم الفحم .
الشوط الثاني من المباراة جاء مع افضلية للفريق الضيف من اكسال الذي سيطر سيطرة شبه تامة على مجريات المباراة الا انه لم يشكل خطرا فعليا على مرمى ام الفحم حتى العشر دقائق الاخيرة .
في الدقائق الاخيرة شكل الفريق الضيف من اكسال ضغطا مكثفا على فريق الاخوة ام الفحم وبان هدف التعادل في الافق وفي الدقائق الاخيرة من المباراة نجح فريق مكابي اخاء اكسال من ترجمة احدى الفرص الى هدف التعادل وذلك في الدقيقة 91 حين رفعت كرة داخل منطقة ام الفحم ,حضرها محمد شلبي برأسها لنضال عودة والذي سدد صاروخية اخترقت شباك اودي ليفي معلنا التعادل المستحق 1:1.
وعلى اثر هذا التعادل هبط فريق الاخوة ام الفحم الى المرتبة الرابعة مع رصيد 18 نقطة وبدون اية خسارة بينما يحتل فريق مكابي اخاء اكسال المرتبة الخامسة مع رصيد 17 نقطة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com