انتظر عشاق الفريق السخنيني 8 مباريات لفريق اتحاد ابناء سخنين حتى حظيوا بأول فوز للفريق على ارض ملعب الدوحة في سخنين وذلك حين نجح تلامذة المدرب شلومي دورا من الفوز على فريق هبوعيل حيفا بالنتيجة (2-0) من هدفي قسوم وحمد غنايم في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت .

جهد مضاعف من قسوم وحمد غنايم

ورغم موجة الاصابات التي اصابت لاعبي الفريق السخنيني (امبامبا،جويس ومحمود عباس ) الا ان شلومي دورا نجح بايجاد التركيبة الملائمة لمثل هذه المباراة وذلك بقيادة الثنائي احمد قسوم وحمد غنايم اللذان بذلا جهدا مضاعفا في هذه المباراة ، في مساعدتهم للدفاع ،لخط الوسط وتسجيلهما هدفي الفوز في الدقائق (13،38) ،اضف لذلك التحسن الرائع في اداء اللاعب الاجنبي الاكسندر دفيدوف الذي قاد خط الوسط بشكل جيد وساعد خط الهجوم .

الاتحاد السخنيني اثبت في هذه المباراة ان فوزه في الاسبوع الماضي على فريق رمات هشارون لم يكن وليد الصفة وان لذلك يوجد استمرارية بامل الفوز في الاسبوع القادم في مباراة المباريات امام فريق بيتار القدس والتي ستجري على استاد الدوحة في سخنين .

وبهذا الفوز رفع الفريق السخنيني رصيده من النقاط الىى 8 نقاط ويحتل المرتبة الـ 11 فيما تجمد رصيد هبوعيل حيفا الذي يحتل المرتبة الاخيرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com