ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (أ) تعادل امس الثلاثاء فريق اتحاد مجد الكروم الطامح للارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الاولى مع فريق هبوعيل سخنين (1-1) في المباراة التي جرت على استاد الدوحة في سخنين وشهدت ابعاد لاعبين من فريق هبوعيل سخنين .
وجاءت المباراة قوية من قبل الفريقين الذان تعمدا اللعب الهجومي وفي الدقيقة الـ 32 سجل اللاعب السخنيني سعيد حيادري هدفا جميلا عانق الشباك المجدلاوية معلنا التفوق المرحلي بالنتيجة (1-0) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول .
تميز الشوط الثاني بالعصبية الشديدة من قبل لاعبي الفريقين الامر الذي ادى الى ابعاد لاعبين من الفريق السخنيني بالبطاقة الحمراء (امير طربية ، علاء بدارنة ) لينجح الفريق الضيف من مجد الكروممن معادلة النتيجة عن طريق اللاعب حسين بشناق . وحتى نهاية المباراة حاول فريق اتحاد مجد الكروم جاهدا استغلال تفوقه العددي من اجل حسم النتيجة لصالحه لكنه فشل بذلك حين انتهت المباراة بالتعادل الايجابي (1-1) .
وعلى اثر هذه النتيجة اضاف الفريقين كل منهما نقطة واحدة الى رصيدهما حيث يحتل فريق اتحاد مجد الكروم المرتبة الثانية برصيد 14 نقطة بينما يحتل فريق هبوعيل سخنين المرتبة الـ 13 برصيد 7 نقاط
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com