اعتدنا ان نشهد اعمال عنف في ملاعب كرة القدم بين الجماهير في المدرجات وتطور الامر حتى وصل بعض الاحيان الى ارض الملعب بين اللاعبين، اما ان نشهد اعمال عنف داخل غرف الملابس، فهذا ما لم نشهده سوى في فريق مكابي ام الفحم ، وذلك بعد ان اعتدى احد الاداريين على اللاعب جولان حرمون .
مستحقات اللاعبين لم تُحترم من قبل اللاعبين الذين قاطعوا التدريبات

ويأتي هذا في ظل الازمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق الفحماوي في الفترة الاخيرة والتي ادت الى مقاطعة اللاعبين للتدريبات ، كل ذلك قبيل مباراة الفريق يوم بعد غد الجمعة امام فريق هكواح رمات غان .حيث يدعي اللاعبين بان مستحقاتهم الشهرية التي دُفعت لهم بواسطة شيكات لم تحترم من قبل البنك وذلك بسبب تجميد حساب الفريق وعليه قرر لاعبو الفريق الاضراب عن التدريبات حتى يتم دفع لهم مستحقاتهم المالية .
اداري الفريق يعتدي على جولان حرمون

ولكن يبدو بان اللاعبين قد فقدوا الثقة بادارة الفريق وقرروا مقاطعة التدريبات وعدم الحضور لمباراة الفريق الوشيكة امام هكواح رمات غان ، ووصلت الازمة الى ذروتها حيت اعتمد احد اداريي الفريق على اللاعب جولان حرمون داخل غرفة الملابس نتيجة مطالبته بمستحقاته المالية الامر الذي ادى الى استقالة المدرب ابراهيم ابو رقيق من تدريب الفريق .

ابو رقيق :" لا يستطيع أي مدرب العمل بمثل هذه الظروف"

" لا يستطيع أي مدرب كرة قدم ان يُدرب في هذه الظروف الصعبة " هذا ما صرح به مدرب الفريق المستقيل ابراهيم ابو رقيق لمراسلنا حين اضاف :" دائما نبذنا العنف داخل الملاعب ولكن ان يصل هذا الى داخل غرفة الملابس وان يقوم احد الاداريين بالاعتداء على لاعب في الفريق ،فهذا تخطي للخطوط الحمراء ، مع العلم بان الجميع يعرف كم من الصعب اقناع لاعب يهودي بالقدوم الى فريق عربي ، وكم يسمع اللاعب العبارات النابية من قبل مجتمعه نتيجة لعبه في فريق عربي ، وان يصل الامر الى الاعتداء الجسماني ،فأظن هذا امر خطير جدا ، لذلك قررت التنحي عن تدريب الفريق الفحماوي متمنيا له النجاح والبقاء في الدوري ".
اداري اخر يهدد اللاعبين وبعضهم يشتكي لمنظمة اللاعبين

كما علم مراسلنا ان بعض اللاعبين قد تلقوا تهديدا على حياتهم بسبب مقاطعتهم للتدريبات وأصبحوا يخافون على حياتهم ، لذلك امتنعوا عن القدوم الى التدريبات.
ونتيجة لذلك تقدم بعض لاعبي الفريق الفحماوي بشكوى الى منظمة اللاعبين التي قالت بان هذه هو امر خطير وتعدي للخطوط الحمراء لذلك نامل بتدخل سريع للاتحاد العام وان لا يمر هذا الامر مر الكرام .
ادارة ام الفحم :" سوف يتم دفع جميع المستحقات في العاشر من الشهر المقبل

هذا وعلم مراسلنا ان ادارة فريق مكابي ام الفحم ،ورغم الازمة المالية التي يمر بها الفريق الا انه سوف يتم في العاشر من شهر تشرين الثاني المقبل دفع جميع مستحقات اللاعبين ، وستحاول ادارة الفريق اقناع جميع اللاعبين العدول عن اضرابهم عن التدريبات والحضور لمباراة الفريق القادمة امام هكواح رمات غان الذي يعاني هو الاخر من مشاكل مالية.
وحاولنا الاتصال باداريي فريق ام الفحم لاخذ تعقيبهم على هذا الموضوع ، ولكن للاسف الشديد لم يرد أي اداري على اتصالنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com