عقد اليوم الاثنين 29.10.2012 في فندق كولوني في جادة بن جوريون-حيفا مؤتمرا صحفيا تحضيرا للكونسيرت الغنائي "ومشيت بطريقي" للفنان الياس جوليانوس. وقد حضر المؤتمر صحفيين وإعلاميين للوقوف على آخر مستجدات الكونسيرت، التحضيرات النهائية له والمفاجئات التي يعدها الياس لجمهوره.

افتتح المؤتمر الصحفي الفنان الياس جوليانوس مرحبا بالحضور وأعرب عن سعادته لأنه من خلال المؤتمر الصحفي سيحقق حلم طالما راوده من ايام الدراسة، واليوم من خلال الكونسيرت الغنائي بات الحلم حقيقة، كما انه ينتظر الحفل بفارغ الصبر كأول تجربة لكونسيرت بمستوى عالمي مع اكبر عازفي تركيا وبمشاركة 25 عازف من البلاد والمايسترو حسام حايك. وفي نهاية حديثه شكر كل من دعم وساعد لإنجاح المشروع الضخم من العائلة والأصدقاء وكل من يهمه نجاح الياس جوليانوس. كما واعلن عن مفاجئة الكونسيرت وهي عبارة عن دويت غنائي له مع فنانة محلية".

وأما الفنان التركي هايتش دوجان فقد رحب بالحضور عبر مكالمة فيديو تشات، اعرب من خلالها عن سروره لأنه سيأتي لحيفا مرة اخرى، وهذه المرة لكونسيرت مع الفنان الياس جوليانوس والفنان حسام حايك ليلتقي بالجمهور التواق لسماع الموسيقى العريقة، ومتحمس جدا للعزف مع الياس جوليانوس كأول تجربة له وللقاء الجمهور يوم الخميس في حيفا".

المايسترو حسام حايك والذي سيقود الفرقة الموسيقية والمكوّنة من 25 عازف أضاف: "ومشيت بطريقي خطوه كبيره لالياس وللعمل الفني اجمالا بالبلاد. طاقم كبير ونوعي يبدأ بإلياس ويمر بالفرقة المهنيه والإخراج والاضاءه وغيرهم . ولذا اشهر من العمل المتفاني وسهر الليالي سوف تقطف ثمارهم بالأول من نوفمبر".

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك









 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com