بعد ان درب عدة فرق في الدرجة الممتازة ، وعمل كمعلق رياضي في التلفزيون ، خلد هذا الموسم المدرب مومي زعفران الى الراحة ، بعد ان درب فريق مكابي اخاء الناصرة واتحاد ابناء سخنين في الدرجة الممتازة ، التقى مراسلنا بالمدرب مومي زعفران وسمع منه نظرته المهنية للفرق العربية التي تشارك في الدوري الممتاز ، مكابي اخاء الناصرة ، مكابي ام الفحم وابناء اللد .

دمج اللاعبين المجربين مع المحليين سر نجاح الاخاء النصراوي


يمر فريق مكابي اخاء الناصرة هذا الموسم بافضل مواسمه الكروية " هذا ما صرح به المدرب مومي زعفران لمراسلنا حين اضاف :" هذا يتجلى بالهدوء الاداري والمهني الذي يخيم على الفريق هذا الموسم ، الفريق النصراوي بُني بشكل جيد وذلك بالاعتماد على اللاعبين المحليين بالاساس اضافة ال احضار لاعبين مجربين امثال الن مسودي وامجد سليمان اللذان لعبا في الدرجة العليا ويملكان الخبرة الكبيرة ، هذا سيستفيد منه اللاعبين المحليين واندماجهم مع بعض سوف يعود بالفائدة على نتائج الفريق النصراوي .

ولكن عدم الاستقرار في نتائج فريق مكابي اخاء الناصرة حتى اليوم هو ما يميز الدوري الممتاز المعروف باثارته وجنونه على مدار عدة سنوات حيث نرى خلال شهر تتبدل فرق القمة والقاع ما بينها ولم نر في السنوات الاخيرة بان هذا الدوري انتهى مبكرا حيث دائما انتظرنا حتى الدقائق الاخيرة من المباريات لمعرفة هوية الفريق الصاعد والهابط .

الغموض يكتنف فريق مكابي ام الفحم


فريق مكابي ام الفحم لا يعرف حتى الان ماذا يريد ولا نعرف ماهي طموحاته واهدافه هل هي البقاء ام الارتقاء ، حيث نتائج الفريق في بداية الموسم عبرت بشكل واضح عن الغموض الذي يكتنف اهداف هذا الفريق ، حين فاز الفريق في مباريتين خارجيتين وخسر في المباريات البيتية وحتى الان لم ينجح الفريق من تحقيق الفوز البيتي على ملعبه فان دل هذا يدل على الضغط الذي يعيشه الفريق وعدم الاستقرار وتحديد طموحاته لهذا الموسم التي يجب ان تكون متواضعة جدا وهي البقاء في الدرجة الممتازة .

ابناء اللد لم ينجح بعد من التخلص من ما تركته المباراة المشهورة امام هبوعيل رمات غان


بالنسبة لفريق ابناء اللد ما حدث للفريق في نهاية الموسم الماضي ما زالت نتائجه تؤثر على مسيرة الفريق حتى الان اذ لم ينجح بعد الفريق من التخلص من ما تركته المباراة المشهورة امام هبوعيل رمات غان . واذا قارنا الفريق مع الموسم الماضي راينا بان في الموسم السابق لعب الفريق بهدوء تام وكان بعيدا عن الضغوطات ، لم يخطط للارتقاء انما اراد الفوز في كل مباراة وهذا ما ساعده حين راى نفسه في الصدارة مع نهاية الموسم ، وهذا الهدوء ينعدم هذا الموسم في فريق ابناء اللد .

اضف لذلك عدم وجود المدرب الذي يقود التدريبات خلال الاسبوع على الخطوط في المباريات يعتبر امر غير صحي ، وهذا ايضا احد اسباب تلعثم فريق ابناء اللد هذا الموسم ، لذلك يتوجب على ادارة الفريق ارساخ الهدوء في الفريق وايجاد حل سريع لمدرب الفريق حتى نرى فريق ابناء اللد في القمة ، مع انه يضم في صفوفه كادر لاعبين مجرب وبامكانه ان ينافس على حصد بطاقة الارتقاء ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com