نظمت المؤسسة الأكاديمية - شنلر في مدينة الناصرة، صباح أمس الثلاثاء، لقاء تحضيريا بمناسبة افتتاح السنة الجامعية الاولى. وقد تخلل برنامج اليوم شرحا مكثفا حول أهمية الدراسة الأكاديمية والتعرف بشكل أوسع وأكبر عليها.

هذا وقد جرت خلال اليوم التحضيري لقاءات مع رؤساء الاقسام والمحاضرين الذين سيرافقون الطلاب خلال السنة التعليمية، كما تم عرض البرنامج التعليمي والتعليمات الخاصة بكل قسم والتعرف على بعض المحاضرين والمواضيع التعليمية المختلفة داخل المؤسسة الأكاديمية، وذلك بحضور رئيس المؤسسة البروفيسور جورج قنازع، عميدة الطلبة الدكتورة سهير ريحاني بشارات، الدكتورة شانيه بايس، رئيس قسم الكيمياء البروفسور يعكوف كاتريئيل، رئيسة قسم الاعلام الدكتورة ميري تلمون، بالإضافة الى المحاضرين في كلية الاعلام الزميل الصحفي مصطفى قبلاوي والإذاعي جاكي خوري. 
وفي حديث لنا مع مدير المؤسسة الاكاديمية البروفسور جورج قنازع قال: "قمنا اليوم بعقد اجتماع تحضير للطلاب بمناسبة افتتاح السنة الاولى الجامعية للطلاب في موضوع الاتصال والكيمياء، وهنالك فوج جديد من طلاب في المؤسسة في موضوع الاعلام والكيمياء. لقد فاق عدد الطلاب الجدد كل التوقعات، ويعتبر هذا اللقاء ضروريا للطلاب حيث تم خلال اليوم تقديم شرح مكثف حول أهمية التعليم والدراسة الأكاديمية، وبرامج المؤسسة وطرق التدريس وتعرف الطلاب والمحاضرين على بعضهم البعض".
وفي حديث اخر لنا مع عميدة الطلبة في المؤسسة الدكتورة سهير ريحاني بشارات قالت: "هذه السنة الاكاديمية الثالثة، وهي سنة هامة جداً لأنه سيتم تخريج الفوج الأول من المؤسسة الاكاديمية الناصرة بشهادات اكاديمية مستقلة باسم المؤسسة الاكاديمية الناصرة. وبهذه السنة لاحظنا ان هناك ارتفاع في نسبة المسجلين والذين يتوجهون للتسجيل في المؤسسة الاكاديمية الناصرة في موضوع الاعلام والكيمياء ، في المستقبل القريب جداً خلال الاشهر سيتم الموافقة النهائية على موضوع علم الحاسوب ونأمل خلال الاشهر القريبة ايضاً القبول بالموضوع الرابع، وهو العلاج الوظيفي، إن المؤسسة الاكاديمية من سنة الى اخرى تؤسس نفسها أكثر وأكثر" .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com