افتتحت صباح اليوم كلية غور الاردن سنتها الدراسية بحضور اكثر من 300 طالب عربي جديد (طلاب سنة اولى ) وذلك باجواء ملئها الفرحة والسرور بين صفوف الاكاديميين تصحبها بعض اجواء التوتر والقلق.

ولهذا اجرى مراسل موقع "بكرا" لقاء مع السيدة نسرين خلايلي– يزبك، مستشارة الطلاب العرب في كلية غور الاردن والتي صرحت ان هناك دعم متواصل للطلاب العرب وخاصة الطلاب الجدد وذلك من خلال متابعة امور الطلاب الجدد عن كثب وتوجيههم في امور الدراسة.

كما واكدت ايضا على ان هناك واجب يقع على عاتق كافة الطلاب من حيث الجدية والمثابرة وخاصة في السنة الاولى والتي تشكل تخوفًا كبيرًا لعدد ضخم من الطلاب العرب.

هذا وقد طالبت الطلاب ايضا بالعمل بشكل جدي ليتمكنوا من تحقيق اهدافهم والتغلب عليها.

الطالب وئام بشارات طالب سنة رابعة هندسة كهرباء اكد على ان من يريد العلو والرقي بحاجة الى بذل الجهد والطاقات اللازمة، وهي ضريبة يجب جنيها كي يتمكن الطالب الجامعي من تحقيق اهدافه، كما ووجه ايضا عدد من النصائح والتي قال فيها :"انصح كافة الطلاب الجدد بالعمل الجدي على الدراسة والمواظبة وخاصة في السنة الاولى والتي تحدد ترسم الصورة للسنوات القادمة، فيجب ان لا نترك أي فرصة لرفع التحصيل العلمي للمستوى التي تليق به، كما وادعوهم بان ياخذوا الامور بجدية وان يبتعدوا عن اللهو المفرط".

تجدر الاشارة الى انه في هذا العام وصل عدد الطلاب العرب في الكلية الى اكثر من 500 طالب عربي منهم 300 طالب عربي سنة اولى وذلك في سابقة من نوعها!!.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com