ان كليّة الناصرة للفنون التي تخدم الوسط العربي من اقصى الشمال لاقصى الجنوب وتقيم دورات بالموسيقى والفنون التشكيليّة هي الكلية العربية الوحيدة المعترف بها من وزارة العلوم والثقافة وتدرس للقب مرشد مؤهل كبير تدرس عدة عدة مواضيع.
بمبادرة كليّة مايسترو للتدريب والتنمية البشريّة، تقيم الكليتان "سهرة من العمر" يحييها المطربان ابراهيم عزّت وهبة بطحيش بمرافقة فرقة الموسيقى العربية بقيادة د. نزار رضوان في باقة من أروع أغاني عبد الوهاب, أم كلثوم, أسمهان وليلى مراد.
سيتولى عرافة الحفل, الإعلامي المبدع, بسيم داموني.
ستقام الحفلة يوم السبت 20/10/2012 في الساعة التاسعة مساء في اوديتوريوم بيركوفيتش في الناصرة العليا ويرعاها مجموعة مصالح محلية داعمة لمؤسساتنا تعمل لبناء مجتمع أفضل لنا وللأجيال القادمة.
سيوزّع على الحضور كتاب تدريبي قيّم "النجاح بين يديك - 10 خطوات لتحسين حياتك" من إعداد المدربين منى وإبراهيم عواد- من مؤسسي كلية مايسترو للتدريب, لتحسين حياتك ولتحقيق ذاتك، بحيث تكون إنسانا أكثر نجاحا وسعادة.
إن هذا الكراس التدريبي ذو فعاليّة ومن السهل العمل وفق خطواتة, بالإمكان تطبيقة في أي مجال من مجالات الحياة الشخصيّة, المهنيّة, الزوجيّة, العائليّة وغيرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com