بعد ان خلد دوري الدرجة الممتازة الى الراحة في الاسبوع الماضي استؤنفت مساء اليوم الجمعة مباريات الاسبوع السابع لدوري الدرجة الممتازة ،حين حل فريق ابناء اللد ضيفا على هبوعيل رعنانا وذلك بعد ان نجح في الاسبوع الماضي اللداويون من تحقيق فوز كبير على فريق مكابي اخاء الناصرة بالنتيجة (5-1).

ولكن في مباراة اليوم لم ينجح فريق ابناء اللد من هز شباك فريق هبوعيل رعنانا ولو لمرة واحدة .حيث جاءت المباراة ضعيفة جدا من قبل الفريقين وكانت الافضلية للفريق المحلي من رعنانا الذي شن هجمات متفرقة على مرمى فريق ابناء اللد بالمقابل اعتمد الفريق اللداوي على الهجمات المرتدة التي باءت بالفشل .

وبعد ان ظن الجميع بان المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي نجح لاعب فريق هبوعيل رعنانا تشام ممادو من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة ليسجل الفريق اللداوي خسارة اخرى وليتجمد رصيده عند الـ 6 نقاط ويحتل على اثر ذلك المرتبة الـ 12 بينما رفع هبوعيل رعنانا رصيده الى 13 نقطة ويحتل المرتبة الثانية .

تعادل سلبي (0-0) بين مكابي هرتسليا ومكابي ام الفحم

بغياب كل من اشرف سليمان ، تامر طاطور ،هلال موسى وجولان حرمون نتيجة لعقوبات سلوكية ،نجح فريق مكابي ام الفحم بالعودة بنقطة واحدة من لقائه الخارجي امام مكابي هرتسليا الذي انتهى بالتعادل السلبي (0-0) كل ذلك في ظل الازمة الادارية والمالية التي تعصف بالفريق الفحماوي .

وعلى اثر هذا التعادل اضاف فريق مكابي ام الفحم نقطة اخرى لرصيده الذي ارتفع الى النقطة الثامنة ويحتل المرتبة العاشرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com