قبيل افتتاح مباراة كأس الدولة بين اتحاد ابناء مجد الكروم وبئر المكسور في مجد الكروم ،تحدث مراسل بكرا الى رئيس ادارة الفريق المجدلاوي سمير مناع عن الماضي الاسود بين الفريقين وخاصة الاحداث غير الرياضية التي واكبت مباريات الفريقين في الموسم الماضي فقال: "لا يمكنني ان اتهم بلدا كاملا باحداث التوتر بين الفريقين فهناك شخص واحد في الفريق الضيف (عماد غدير) وهو مدير الفريق الذي يحاول دائما استفزازنا والتحريض علينا، لكن من جهة اخرة فأهالي بئر المكسور هم اخواننا وليس بيننا أي عداوة".... افتتاحية جميلة بكل المعايير. لكن ما ان بدأت المباراة بين الفريقين حتى ظهر التوتر بكامل صورته على ارض الملعب وبين الجمهور.

بئر المكسور لعبت بأعصاب باردة ونجحت بالتفوق في الدقيقة 8 ومسجل الهدف كان محمد طه، وهذه كانت نتيجة الشوط الاول. مع بداية الشوط الثاني وفي اول هجمة للمكسور نجح اللاعب مراد حريب بمضاعفة النتيجة و 2-0 للمكسور. مجد الكروم كانت تلعب بعصبية غير مفهومة وفي الدقيقة 55 نجح طارق ارملي بتسجيل الهدف الثالث للمكسور امام دهشة دكة الاحتياط المجدلاوية وجمهورها.بعد الهدف الثالث استفاقت مجد الكروم وبدأت بتنظيم صفوفها ونجح اللاعب عمر سبع بتقليص النتيجة في الدقيقة 63، لكن المكسور لم تكتف بالثلاثية لتزيد من معاناة المجادلة في الدقيقة 79 حيث اختتم طارق ارملي مسلسل الاهداف و 4-1 للمكسور في مباراة خارجية صعبة...

بعد نهاية المباراة حدث ما كان متوقعا لدى البعض من اعمال شغب بين اللاعبين والإداريين على ارض الملعب مما استدعى احضار فرقة من اليسام الى الملعب... مراسلنا التقى بمدير فريق المكسور عماد غدير الذي قال: "نأسف لهذا الاستقبال في مجد الكروم فشتائم الجمهور كانت مدوية طيلة دقائق المباراة، وبعد النهاية هوجمنا داخل الملعب وأصيب عدد منا. كنت واثقا من الفوز على مجد الكروم لأننا الأفضل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com