أحيت مدرسة أبو قرينات "أ" في بئر السبع بإدارة مديرها نبيل أبو قرينات وبمشاركة الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة فعاليات الزيت والزيتون تخللها فطور جماعي للطلاب والمعلمين أقيم في ساحة المدرسة، وتمركزت الوجبة حول الزيت والزيتون.

في حين كانت الفعاليات قد استهلت بكلمة من مدير المدرسة واستهلها ببعض الآيات القرآنية التي تتحدث عن أهمية هذه الشجرة المباركة وعن فوائد الزيت والزيتون، مشيرا الى أن هدف الفعالية يسمو الى غرس القيم والمفاهيم العليا حول أهمية الحفاظ على هذه الشجرة المباركة، وزرع روح التعاون ما بين الطلاب، معربا عن اعتزازه بنجاح الفعالية، مثنيا على كل من ساهم في مسيرة العطاء.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

يذكر ان مدرسة أبو قرينات شهدت وخلال اسبوع منافسة على رئاسة مجلس الطلاب رافقتها الروح الرياضية والدعايات الانتخابية والتعاون بين الصفوف حيث كان الطلاب ومن خلال طابور الصباح، يقومون بعرض دعايات انتخابية حيث تذوتت في نفوسهم روح التنافس والديمقراطية. في حين أشرف على العملية الانتخابية كل من مركزي التربية الاجتماعية ، الاستاذ أيوب العمور ومحمد أبو قرينات. 

أما المرشحون فجاءت اعلى نسبة اصوات على التوالي لكل من: سعد أبو قرينات (قائمة العدالة ـ 173 صوتا)، أحمد أبو عشيبة (قائمة الحرية ـ 153 صوتا)، ثم قائمة الأمل وحصلت على 28 صوتا، والأخيرة قائمة الحق وحصلت على 24 صوتا. وبهذا يكون سعد ابو قرينات هو رئيس مجلس الطلاب في المدرسة للسنة الدراسية 2012 ـ 2013 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com