ضمن مباريات التصفيات للفوز بكأس الدولة لفرق الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (أ) تجري غداً الثلاثاء على الملعب البلدي في مجد الكروم وفي تمام الساعة الثانية بعد الظهر ... (14.00) . مباراة اتحاد ابناء مجد الكروم امام هبوعيل بئر المكسور .

هذا ونتيجة للمنافسة الشديدة التي ميزت لقاءات الفريقين في الموسم الماضي، حين نافس الفريقان على حصد بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الاولى ،وفشل بذلك الفريقين ،طالب فريق بئر المكسور باخراج المباراة من ملعب مجد الكروم وذلك كون المباراة تحمل في طياتها حساسية معينة من قبل جمهور الفريقين .

وبعد الاجتماع الذي عُقد اليوم الاثنين في مكاتب شرطة كرميئيل حضره أدارتا الفريقين من مجد الكروم وبئر المكسور ،تم الاتفاق على اجراء المباراة على ملعب مجد الكروم بحضور 10 رجال شرطة و14 رجل حراسة للحفاظ على الامن والنظام خلال المباراة .

هذا وتناشد ادرة مجد الكروم جمهورها بالحضور الى المباراة من اجل التشجيع فقط لكي ينجح الفريق المجدلاوي من تحقيق الفوز والانتقال للمرحلة التالية من مباراة كأس الدولة .والامتناع عن أي عمل قد يخل بالنظام لتفادي عقوبات ممكن ان تنزل على الفريق المجدلاوي قد يؤثر سلبيا على مسيرة الفريق هذا الموسم .
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com