نجح فريق اتحاد ابناء مجد الكروم اليوم السبت من تحقيق فوز خارجي كبير على فريق هبوعيل كوكب بالنتيجه (3-2) وذلك ضمن مباريات الاسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية (أ) في المباراة التي جرت احداثها على ملعب كوكب .

وجاءت بداية المباراة لصالح الفريق المحلي هبوعيل كوكب الذي نجح بمباغتة الفريق الضيف بتسجيله هدف مبكر جاء في الدقيقة (16) عن طريق اللاعب ابراهيم ابو صالح ليعلن (1-0) لفريق هبوعيل كوكب .

وحتى نهاية الشوط الاول لم نشهد اهدافا اخرى انما شهدت المباراة حالتين من الابعاد لكلا الفريقين ،حين ابعد لاعب هبوعيل كوكب محمد دوخي في الدقيقة (25) بالبطاقة الحمراء ،وفي الدقيقة (38) بقي الفريق المجدلاوي بعشرة لاعبين بعد ابعاد اللاعب حافظ نجيدات بالبطاقة الحمراء .

وجاء الشوط الثاني لصالح الفريق الضيف من مجد الكروم الذي نجح بادراك التعادل بعد مضي 3 دقائق من بداية الشوط الثاني عن طريق ملك هدافي الدرجة الثانية عمر سبع ، وفي الدقيقة (67) صنع اللاعب عمر سبع المنقلب بالنتيجة حين سجل هدفه الثاني ليعلن (2-1) لصالح ابناء مجد الكروم .

وقبل نهاية المباراة ب6 دقائق اضاف حسن مناع لاعب مجد الكروم هدف فريقه الثالث لتصبح النتيجه (3-1) ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى شاهد اللاعب المجدلاوي بلال سبع البطاقة الحمراء

ليكمل فريقه المباراة بتسعة لاعبين ليستغل ذلك فريق هبوعيل كوكب الذي نجح بتقليص النتيجة الى (2-3) عن طريق اللاعب اسامة احمد في الدقيقة (90) لينتهي اللقاء بفوز اتحاد مجد الكروم بالنتيجة (3-2) .

وبهذا الفوز رفع فريق اتحاد مجد الكروم رصيده الى 12 نقطة محتلا المرتبة الثانية مقلصا فارق النقاط الى نقطة واحدة من المتصدر فريق ابناء المغار الذي انهى مباراته مع مكابي طمرة بالتعادل السلبي (0-0)،بينما تجمد رصيد فريق هبوعيل كوكب عند الـ 6 نقاط ويحتل المرتبة العاشرة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com