اكد المربي محمد انيس مدير ثانوية خديجة في حديث خاص مع مراسل موقع بكرا ان كل ما اشيع من اشاعات حول تقديم استقالته لا توجد له أي صحة مؤكدا على انه قد خرج الى اجازة غير مدفوعة الاجر ليعاود نشاطه مع افتتاح العام المقبل.
كما وشدد الاستاذ محمد انيس على انه لا توجد له أي خلافات مع ادارة بلدية ام الفحم او مع أي شخص اخر حيث قال:" لقد سمعت بالاشاعات التي انتشرت مؤخرا في مدينة ام الفحم حول تقديم استقالاتي الا انني اؤكد للجميع انني سأعود لأزاول مهنتي مع افتتاح العام الدراسي ولا توجد لدي أي خلافات مع أي احد , لا مع الشيخ خالد حمدان , ولا مع الدكتور محمود زهدي , ولا مع أي شخص اخر, فكلهم ترطبني بهم علاقة طيبة ووطيدة".
وقال ايضا :" كل ما جرى انني نويت ان اتمم فريضة الحج في هذا العام وعليه فقد قمت بطلب اجازة غير مدفوعة الاجر لأكمل مسيرتي التربوية مع افتتاح العام المقبل".
تجدر الاشارة الى ان هناك بعض مدراء المدارس في مدينة ام الفحم قد ابدوا استياءهم للخطة السداسية التي بدأ تطبيقها على بعض المدارس في مدينة ام الفحم وقد حاول مراسل موقع بكرا الاتصال ببعض المدراء الا انهم رفضوا ان يعقبوا على الموضوع بشكل قاطع!!.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com