بعد ان تم تجهيز ملعب كرة قدم يشرف كرة القدم المحلية في قرية كفر مندا ،بدات الخلافات في فريق القرية الواحد فريق الاخوة كفر مندا وذلك بين اعضاء جمعية "الجسر" التي تمثل فريق الاخوة كفر مندا .
وعلم مراسلنا بان جمعية الفريق قامت بإقالة مدير الفريق المحامي طارق زيدان الذي قاد ادارة فريق الاخوة كفر مندا في السنوات الاخيرة الى طريق النجاحات
وجاءت بداية الخلافات مع اجراء تعيينات جديدة شهدتها جمعية "الجسر" التي تحتضن الفريق المندلاوي ، فالبعض عارض التعيينات ووصفها بالغير قانونية خاصة وانها تمت دون علم اعضاء الجمعية السابقين الذين تلقوا رسائل فصلهم عبر الهواتف ، في حين دافعت اطراف اخرى عن التعيينات وطالبت بالالتزام بها .
هذا وقد عمل المحامي طارق زيدان اداريا في جمعية الجسر مع كل من عبد حوراني ، عادل سمحات ، علي نايف زيدان وسالم زيدان وشخصيات أخرى الى أن تم تعيين عصام صالح زيدان رئيسا للجمعية وتعيين أعضاء جدد .
هذا الأمر سبب اشكالية يعلمها المجلس المحلي الذي رفض بدوره تحويل أي ميزانية للفريق ، اذ طالب المجلس المحلي ان تدار الجمعية عن طريق اشخاص ليست لديهم مصالح شخصية،
ومن الجدير ذكره ان جمعية الجسر هي جمعية تأسست منذ سنوات وليست وليدة اليوم ، ولكن لا نعلم ماهو السر الذي يكمن من وراء اجراء تغييرات ادارية في مثل هذا الوقت .
ولم يرق هذا الامر للاعبي الفرق المخضرمين الذين لم يشاركوا في مباراة الفريق الاخيرة امام هبوعيل كوكب والتي فاز بها الفريق المندلاوي بالنتيجة (1-0)
ورغم المحاولات لإصلاح ذات البين الا ان عدد من اللاعبين ترك الفريق حيث علم مراسلنا بان طه زيدان،احمد زيدان ومحمد طه انتقلوا الى شباب بئر المكسور ،حافظ نجيدات الى مجد الكروم اضافة الى حارس المرمى دودو هاروش الذي ترك الفريق والحبل على الجرار...

فيما اكد عدد كبير من جمهور الفريق الذي ساند الفريق في سنواته الاخيرة عن استيائهم الكبير من الادارة الجديدة ومن تصرفاتهم التي اعتبروها غير مسؤوله اتجاه اعضاء الادارة السابقة التي ضحت على مدار عشرات السنوات من وقتها في ابقاء هذا الفريق في الدرجة الثانية..
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com