حقق فريق مكابي دالية الكرمل بعد ظهر اليوم الجمعة فوزا خارجيا مهما على فريق جفعات اولغا بالنتيجة (2-1) في مباراة حملت بطياتها الاثارة نتيجة لابعاد  لاعبين من الفريقين .
ونجح الفريق الضيف من دالية الكرمل باعلان تفوقه في الدقيقة الـ 35 من عمر المباراة عن طريق اللاعب كفير ليفوفيتش الذي اعلن نتيجة الشوط الاول ،قبل ان يقوم حكم المباراة بطرد كل من فادي زيادة من مكابي دالية الكرمل واسي جوما في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ليكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين .
في الشوط الثاني عرف مدرب فريق مكابي دالية الكرمل احمد وهب التعامل مع المباراة حين لعب بشكل حذر والاعتماد على الهجمات المرتدة ونجح في الدقيقة الـ 66 من مضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب رحيب حسون الذي اعلن (2-0 ) لصالح الدالية .
وفي الدقائق الاخيرة من المباراة شن الفريق المحلي جفعات اولغا هجوما مكثفا على مرمى فريق مكابي دالية الكرمل بغية التسجيل ونجح في الدقيقة الـ 86 من تقليص النتيجة الى (1-2) عن طريق اللاعب اساف حيفتس لينتهي اللقاء بفوز كبير لفريق مكابي دالية الكرمل ،على اثره يحتل فريق الادالية المرتبة الثالثة برصيد 7 نقاط وبدون اية خسارة حتى الان .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com