مثلت بعض الفرق العربية لكرة القدم مساء امس الاربعاء امام محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم ،نستعرض لكم اهم ما جاء من قرارات المحكمة :-
 ابعاد مدرب فريق مكابي كفر كنا فتح عباس عن الملاعب لمدة اربع مباريات وتغريمه بمبلغ 1500 شيكل وذلك بعد إدانته باهانة حكم المباراة خلال مباراة فريقه امام هبوعيل دالية الكرمل .
 خسارة فريق هبوعيل شفاعمرو اداريا بالنتيجة (0-3) وتغريمه بمبلغ 1500 شيكل إضافة الى خصم نقطتين من رصيد الفريق مع وقف التنفيذ بعد إدانته ادارة الفريق باشراك لاعب الفريق بلال قادرية بشكل غير قانوني في مباراة الفريق امام مكابي عكا .
 إبعاد لاعب فريق هبوعيل شفاعمر بلال قادرية عن الملاعب لمدة مباريتين اضافة الى مباريتين مع وقف التنفيذ بعد اشتراكه في المباراة امام مكابي عكا بشكل غير قانوني .
 إبعاد مدرب فريق الاخوة كفر مندا عادل عن الملاعب لمدة مباريتين وتغريمه بمبلغ 750 شيكل بعد إدانته بتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام بيتار نهاريا وذلك بعد ان احتج عزام على قرارات حكم المباراة وابعد على اثر ذلك من المباراة .
 تغريم فريق الاخوة كفر مندا بمبلغ 750 شيكل وذلك بسبب التأخر في انطلاق المباراة امام فريق بيتار نهاريا نتيجة عدم انصياع حارس مرمى الفريق الى تعليمات حكم المباراة الذي طلب منه تغير جواربه التي كانت تحمل نفس لون جوارب الفريق الخصم .
 تغريم فريق هبوعيل البعينة بمبلغ 2500 شيكل وابعاده عن ملعبه البيتي (لا يوجد له ملعب بيتي ) وذلك بعد إدانته باعمال شغب من قبل الجمهور وتصرف غير لائق من قبل ادارة الفريق التي احتجت على قرار الحكم باضافة دقيقتين وقت بدل ضائع الامر الذي ادى الى مشادات كلامية خلالها قام نفر من جمهور فريق هبوعيل البعينة بالبصق على مساعد حكم المباراة .
 ابعاد لاعب فريق هبوعيل البعنة فهد اسدي عن الملاعب لمدة اربع مباريات بعد إدانته باهانة حكم المباراة خلال مباراة الفريق امام كتسرين
 ابعاد لاعب فريق اخاء بئر المكسور احمد صوالحة عن الملاعب لمدة اربع مباريات بعد إدانته باهانة حكم المباراة خلال مباراة الفريق امام مكابي سولم

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com