بعد ان حقق فريق مكابي طمرة الهابط الى مستوى فرق الدرجة الثانية فوزين متتاليين في افتتاح الدوري ، خسر الفريق الطمراوي مباراته الثالثة يوم الجمعة الماضي امام فريق هبوعيل سخنين بالنتيجة (0-1) ، الامر الذي شوش برنامج الادارة الطمراوية التي من نواياه تعزيز الفريق في حالة نجاح الفريق في المباريات الاولى لهذا الموسم .
فرق اكبر من مكابي طمرة هبطت ثم عادت

" فريق مكابي طمرة هو فريق عريق في كرة القدم في البلاد ،ومصيره كباقي الفرق التي تهبط من اجل بناء نفسها من جديد " هذا ما صرح به مدير فريق مكابي طمرة هاني فيصل لموقع بكرا حين اضاف :"هبوطنا الى الدرجة الثانية جاء من اجل ان ننجح ببناء فريق يعتمد على كوادر لاعبين محليين ليقودوا فريق مكابي طمرة لسنوات طويلة ، حيث بعد ان احضرنا المدرب سعيد همام لقيادة تدريبات الفريق ، نجح سعيد همام حتى الان من تجهيز فريق يعتمد بالاساس على لاعبين محليين فقط ، اذا نظرنا الى كادر الفريق حتى الان يضم فقط لاعبين تعزيز وهم : موطي بن حيمو واورن زيلخا وذلك من اجل ان يكتسب اللاعبين المحليين الخبرة منهم ، امل ان ننجح ببناء فريق يكون لاعبيه العمود الفقري للفريق الطمراوي لسنوات طويلة ".
نعتمد بالاساس على لاعبين محليين

وحول نية وطموحات الفريق الطمراوي لهذا الموسم اجاب هاني فيصل :" صراحة هدفنا في البداية بناء فريق يعتمد على اللاعبين المحليين ،لكن.. اذا راينا بان الفريق حقق نجاحا في بداية الموسم وتواجد في قمة اللائحة ، فسوف نقوم بتعزيز الفريق بلاعبين ذوي خبرة من اجل اعادة فريق مكابي طمرة الى الدرجة الاولى.
يجب توطيد العلاقات الاجتماعية بين لاعبي الفريق الواحد

واختتم هاني فيصل حديثه لموقع بكرا :" نعمل ايضا على توطيد العلاقات الاجتماعية بين اللاعبين ،حيث ما شاهدناه في المباراة الاخيرة امام هبوعيل سخنين لا يشرف فريق كرة قدم وذلك نتيجة المشادات والمشاحنات بين لاعبي الفريق الواحد ، وهذا امر غير صحي لفريق كرة قدم سنعمل اكثر على هذا الجانب لانه يعتبر في غاية الاهمية من اجل نجاح اي فريق .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com