يبدو بأن مشاكل فريق اتحاد ابناء سخنين الادارية لم تنتهي بتعيين رئيس الادارة محمد ابو يونس، حيث يتضح ان الخلافات الادارية السابقة خلقت مشكلة في سلطة مراقبة الميزانيات .

تبديل اكثر من مرة للضمانات المالية

وكانت قد تسلمت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين في الاسبوع الماضي دعوة للمثول امام شركة التحقيقات "ياعر فايتسمان " وذلك للتحقيق في امور الفريق الادارية بما يتعلق بالضمانات المالية التي اودعتها ادارة الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات، حيث تخلل ذلك تبديل اكثر من مرة للضمانات المالية وذلك نتيجة تغيير ادارة الفريق والمسئولين في الفريق السخنيني .

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


شاهر خلايلة :" زوبعة في فنجان"

وقد اكدت ادارة الفريق السخنيني صحة هذا الخبر حيث ستمثل ادارة الفريق ،شاهر خلايلة، حسن ابو صالح ،بجمال غنايم وحسن ابو صالح في الثالث من شهر تشرين الاول الجاري في مكاتب سلطة مراقبة الميزانيات .

"اظن كل هذا مجرد زوبعة في فنجان ولا يوجد اي اساس لجميع ادعاءات شركة التحقيقات " هذا ما صرح به رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين السابق شاهر خلايلة .

جمال غنايم :"لا نعرف حتى الان سبب الدعوة"

وفي تعقيب لمدير الفريق السخنيني جمال غنايم قال :" تلقينا دعوة من شركة التحقيقات "ياعر فايتسمان " لم يوضح بها سبب دعوتنا للتحقيق سنمثل يوم الاربعاء القادم للتحقيق بامل لن يكون هذا كله مجرد شبهات باطلة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com