بعد ان نجح بالعودة بكامل النقاط من المباريتين الخارجيتين التي خاضها فريق مكابي ام الفحم حتى الان لم ينجح هذه المرة من العودة من ملعب "ضاحية هتكفا" بنقاط وذلك في لقائه الخارجي امام فريق بيتار تل ابيب/الرملة رغم تقدمه المبكر الا ان الفريق المحلي نجح بقلب النتيجة والخروج فائزا من هذه المباراة .

ورغم الخسارة الا ان فريق مكابي ام الفحم قدم اداء جيدا ولكن سوء الحظ منع منه العودة بنقاط ، حيث نجح اللاعب اللتواني الجديد فيبوتسوس من اعلان التفوق في الدقيقة الـ 28 من عمر اللقاء بتسجيله باكورة اهدافه مع الفريق الفحماوي وقبل 5 دقائق من نهاية الشوط الاول احتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11مترا لصالح فريق بيتار تل ابيب حولها مور جولان الى هدف تعادل معلنا نتيجة الشوط الاول التعادل (1-1) .

وبعد مرور دقيقة واحدة على بداية الشوط الثاني احدث اللاعب المحلي دودو بن شوشان المنقلب بالنتيجة حين سجل الهدف الثاني معلنا (2-1) لصالح بيتار تل ابيب/الرملة .

لتنتقل السيطرة لفريق مكابي ام الفحم الذي كثف من هجماته لكن قوبل بدفاع صلب من الفريق المحلي وفي الوقت بدل الضائع اضاف كورتبا الهدف الثالث لصالح فريق بيتار تل ابيب معلنا نتيجة المباراة خسارة خارجية للفريق الفحماوي بالنتيجة (1-3) .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com