بعد ان تقدم بهدفين مقابل لاشيء وأهدر عدة فرص اكيدة لتسجيل خسر فريق الاخوة عرابة مباراته البيتية امام فريق كريات اتا بالنتيجة (2-3) وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الاولى والتي جرت على استاد الدوحة في سخنين .
وافتتح فريق الاخوة عرابة المباراة بصورة قوية وشكل ضغطا مكثفا على مرمى الفريق الضيف من كريات اتا ونجح بترجمة الفرص التي اتيحت له الى هدفين سجلهما كل من وسام رباح ومحمد عوض ليعلنا تفوق الاخوة عرابة (2-0) ،بعدها كان بإمكان الاخوة عرابة تسجيل المزيد من الاهداف لكن عدم التركيز من قبل معمر قراقرة وموسى شعبان حال دون ذلك ، وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول نجح الفريق الضيف من كريات اتا من معادلة النتيجة عن طريق مئور جناح ويوحاي كوهين من ضربة جزاء 11مترا لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين (2-2).
في الشوط الثاني حاول فريق الاخوة عرابة اعادة التفوق لصالحه ولكن فشل بذلك ليستغل لاعب كريات اتا المتالق في المباراة مئور جناح من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه واعلن (3-2) لصالح كريات اتا، منقلب في النتيجة.
بعد الهدف حاول فريق الاخوة عرابة جاهدا ادراك التعادل ولكن قوبل بخط دفاع صلب من قبل فريق كريات اتا لينتهي اللقاء بخسارة بيتية لفريق الاخوة عرابة بالنتيجة (2-3).
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com