يستضيف فريق مكابي ام الفحم مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء فريق هبوعيل نتسيرت عيليت وذلك ضمن مباريات الاسبوع الخامس من دوري الدرجة الممتازة ,على ارض استاد السلام في ام الفحم .
الفريق الفحماوي الذي حقق انتصارا خارجيا مفاجئا على هبوعيل بيتح تكفا الاسبوع الماضي بالنتيجة 2:0 , يتمتع بمعنويات عالية , لا سيما مدربه العائد ابراهيم ابو رقيق .ويسعى الى تحقيق الفوز الثاني على التوالي لكي يثبت بان فوزه على هبوعيل بيتح تكفا لم يكن وليد الصدفة .
هذا ونجحت قبل قليل ادارة فريق مكابي ام الفحم برئاسة لبيب عبد المجيد من المصادقة على عقدي اللاعبين كادو البرازيلي وفتسيفيسوس اللتواني اللذان سيكونا تحت تصرف المدرب ابراهيم ابو رقيق .
هذا وعلم مراسلنا بان اللاعب البرازيلي كادو ما زال تنقصه اللياقة البدنية الكافية وعليه لن يجازف ابو رقيق باشراكه في مباراة اليوم امام بالنسبة للاعب فتسيفيسوس فمن المتوقع ان يشارك في هذه المباراة كبديل ،حيث سيفضل المدرب اشراك المهاجم احمد ذياب .
وفي حديث لمراسلنا مع رئيس ادارة الفريق لبيب عبد المجيد صرح لموقع بكرا :" نجحنا اليوم بتمرير عقود اللاعبين الاجنبيين في سلطة مراقبة الميزانيات وسيكونا تحت تصرف المدرب ابراهيم ابو رقيق ، المعنويات في الفريق الفحماوي عالية جدا ، خاصة بعد تم دفع رواتب اللاعبين والجميع جاهز لتحقيق الفوز الثاني على التوالي على فريق هبوعيل نتسرات عليت ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com