استضاف فريق بلدي كابول ظهر اليوم فريق بيتار نهريا ضمن الجولة الثانية من مباريات الدوري في الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية أ ،وذلك على ملعب مجد الكروم ،والسبب عدم المصادقة على ملعب كابول لغاية اليوم .الشيء المثير للاهتمام.

محمد هيبي :" هدفنا تحقيق الارتقاء "

في التركيب الاول لكابول، عشرة لاعبين من احد عشرة هم لاعبو تعزيز؟؟! مراسل بكرا التقى مدير الفريق محمد هيبي قبيل بدء المباراة لمعرفة اهداف وطموحات الفريق لهذا الموسم فقال:هدفنا من هذا الموسم المنافسة على بطاقة الارتقاء للدرجة الاولى ولأجل ذلك قمنا بالتوقيع مع المدرب القدير مروان ريان لهذه الغاية ،وتابع هيبي: الامور المالية في الفريق تعتبر جيدة خاصة وان المجلس المحلي يقوم بدعم الفريق ماديا وكذلك عدد من اهل الخير في البلدة .

يلوط يعلن التفوق لنهاريا وكابول تقلب الطاولة

والى المباراة ،الشوط الاول كان ضعيفا جدا ونجح اللاعب العربي في نهريا سيد بلوط من هز شباك كابول في الدقيقة 29 ،وهذه كانت نتيجة الشوط الاول . اما الشوط الثاني فقد جاء مغايرا من قبل كابول وكأنهم استفاقوا من سبات الظهيرة الذي لازمهم في الشوط الاول ،كابول ومنذ الدقيقة الاولى للشوط الثاني شنوا الهجمات المتتالية على مرمى نهريا ،وفي الدقيقة 61 لاعب كابول عمر الطويل يعرقل داخل منطقة جزاء نهريا وضربة جزاء 11 متر يسددها حومي ليفي الى الشباك معادلا النتيجة 1-1 ،بلدي كابول كثف من ضغطه على مرمى نهريا وعمر الطويل يسجل هدف الفوز في الدقيقة 72 2-1 لكابول
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com