بعد ان خلد الى الراحة في الاسبوع الماضي فريق مكابي كفر كنا بسبب مشاركة فريق مكابي كرمئيل/صفد في دوري خارج البلاد ،افتتح الاخضر الكناوي اليوم الموسم الكروي بخسارة بيتية لفريق هبوعيل هرتسليا (1-3) وذلك ضمن مباريات الفوز بكأس الدولة في المباراة التي جرت على استاد النصار في كفر كنا .

ويبدو بان فريق مكابي كفر كنا لن يبشر لنا هذا الموسم باحداث جديدة وسيعود على نفس السيناريو من السنين السابقة في صراعه على البقاء في الدرجة الاولى وليس من اجل المنافسة على الارتقاء .

وبعد شوط اول ضعيف من قبل الفريقين نجح الفريق الضيف هبوعيل هرتسليا من اعلان تفوقه في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول الذي انتهى بتفوق الفريق الضيف (1-0 ) من هدف عومر بوران .

في الشوط الثاني حاول تلامذة المدرب فتح عباس فرض سيطرتهم على مجريات المباراة من اجل ادراك التعادل ولكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل ،لتأتي الدقيقة الـ 75 حين نجح اللاعب شاي نسيم من مضاعفة النتيجة وذلك على اثر ضربة جزاء 11متر احتسبت لصالح الفريق الضيف .

ولم تمض سوى 7 دقائق حتى اعلن الفريق الضيف تفوقه (3-0) بتوقيع اللاعب جاي جلييكروف ولم تنته المباراة قبل ان يقلص اللاعب الكناوي النتيجة الى (1-3) في الوقت بدل الضائع ليسجل الاخضر الكناوي اول خسارة له لهذا الموسم وكما يبدو لن تكون الاخيرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com