ما أن يدخل فَرحًا أو مناسبةً يلهب الجماهير بأغانيه وأدائه، فلا يجعل شابًا أو فتاة إلّا وينضمّ لساحة الرقص طربًا، باختصار "بولّعها".. إنّه ببساطة، وبكلمة واحدة، الفنان الحيفاويّ المتألّق والمتميّز، المطرب إلياس جوليانوس.

تعودت الجماهير العربيّة على غناء إلياس في الحفلات والمناسبات السعيدة من خلال جميع الألوان، تنوّعت بين الطّرب الأصيل والأغاني الشبابيّة والخاصّة.

وتنفرد صحيفة "حيفا" بالكشف عن مشروع ضخم يتمّ التحضير لعرضه في أوائل شهر نوڤمبر/تشرين الثّاني، وهو عبارة عن «كونسيرت خاص» بمشاركة فرقة موسيقيّة مكوّنة من 25 عازفًا بقيادة المايسترو حسام حايك. أمّا مفاجأة الـ"كونسيرت" فستكون مشاركة فنّانيين تركيّين عالميّين، للمرّة الأولى في البلاد ضمن حفل قطري، وهما: عازف القانون الأفضل عالميًا هايتش دوچان، وعازف البزق الأوّل في تركيا اسماعيل تونجيلك. هايتش واسماعيل سيرافقان الفنّان إلياس جوليانوس في الأغاني الكلاسيكيّة المعروفة، والأغاني الخاصّة.

وفي حديث لنا مع الفنّان إلياس جوليانوس، حول الـ"كونسيرت" الضّخم، قال: "كما عوّدت جمهوري دائمًا بما هو جميل ومميّز، هذه المرّة، ومن خلال هذا المشروع الضّخم، بحفل بمستوى عالميّ، وبالأخصّ لذوّاقي الموسيقى العربيّة الرّاقية، والموسيقى التركيّة".

هذا وسيتمّ في الأيام القريبة القادمة نشر كافّة التّفاصيل حول الـ"كونسيرت"، مكان إقامته والمشاركين فيه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com