زار المفتش د. حمد طربيه مدرسة يني الثانوية مبشرا ومهنئا ادارة المدرسة وادارة المجلس المحلي بتميز طلابها في امتحانات البجروت حيث وصلت نسبة الطلاب الحاصلين على درجة الامتياز 24.2% من الطلاب الحاصلين على شهادة بجروت كاملة ، وقد تربعت مدرسة يني الثانوية في رأس جدول المدارس الواردة في تقرير الوزارة . ويذكر هنا ان التميز يمنح لمجموعتين من الطلاب، المجموعة الاولى تشمل الطلاب اصحاب معدل يزيد عن 90 في ما لا يقل عن 30 وحدة بجروت بضمنها 4 وحدات رياضيات على الأقل و 5 وحدات في اللغة الانجليزية ، اما المجموعة الثانية فهي تشمل الطلاب اصحاب معدل لا يقل عن 95 في ما لا يقل عن 25 وحدة بجروت بضمنها 5 وحدات رياضيات و5 وحدات في اللغة الانجليزية .

نتيجة مشرفة جدا بكل المعايير

مفتش المدرسة حمد طربيه ثمن هذا الانجاز وقال: هذا الانجاز ناتج عن العمل المتواصل بين مدير المدرسة والهيئة التدريسية ووزارة المعارف، وبدون ادنى شك فنسبة 25% من الامتياز في البجروت تعد من اعلى النسب في لواء الشمال ان لم تكن في البلاد قاطبة ،اتمنى لهذه المدرسة العريقة مزيدا من التقدم والنجاح .

نجاحنا ثمرة تعاون بين كل الاطر

اما مدير المدرسة صموئيل سعيد فتقدم بشكره لكل الجهات الفاعلة من اجل تقدم المدرسة وأكد على دور كل معلم ومعلمة في هذا النجاح وعلى الدعم المتواصل للسلطة المحلية في توفير المناخ المناسب للمدرسة ، كما وعبر القائم بأعمال الرئيس عن ارتياحه لهذه النتائج المشرفة وعلى الجهود المشتركة للمدرسة ادارة ومعلمين ومفتش المعارف والمجلس المحلي .

التربية والتعليم كانت وما زالت في سلم اولوياتنا

بدوره فقد قال رئيس المجلس عوني توما : هذه النتيجة هي ثمرة التعاون المشرك بين ادارة ومعلمي المدرسة مع التفتيش واولياء امور الطلاب ونشاط الطلاب وجهدهم ، والدعم الكامل للسلطة المحلية للمدرسة ولكل جهاز التربية والتعليم في كفرياسيف، أهنئ الطلاب وكل الكفارسة وأتمنى ان ترتفع هذه النسبة سنة بعد سنة فمن جهتنا ستبقى التربية والتعليم في رأس سلم افضلياتنا والحبل على الجرار .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com