صرح رئيس بلدية سخنين مازن غنايم خلال مؤتمر صحفي عُقد في بلدية سخنين في الاسابيع الاخيرة بان بلدية سخنين كانت قد خصصت هذا العام مبلغ وقيمته 850 الف شيكل لصالح قسم الشبيبة والاشبال التابع لفريق اتحاد ابناء سخنين .
3 ميسي ، 4 رونالدو والباقي من المفروض ان يؤدوا الى اكتظاظ في مطارات الدول الاوروبية
وحسب هذا المبلغ المالي الضخم يتوجب على قسم الشبيبة والاشبال في الفريق السخنيني ان يخُرج في كل موسم 3 ميسي ، 4 رونالدو والباقي من المفروض ان يؤدوا الى اكتظاظ في مطارات الدول الاوروبية .
ميزانية ضخمة قد تضاهي ميزانية فريق يلعب في الدرجة الممتازة
حيث يتدرب في هذا القسم ما يقارب 120 لاعب يتوزعون على (اشبال( أ)، اشبال (ب) اشبال (ج)ـ وشبيبة )
كل لاعب يدفع في كل موسم مبلغ يتراوح بين الـ 3000-5000 شيكل ، ناهيك عن التدريبات الشخصية التي يقوم بها مدربو قسم الشبيبة والاشبال لبعض اللاعبين مقابل 50 شيكل على كل تدريب يدفع لجيب المدرب .
واذا جمعنا المبلغ الذي خصصته بلدية سخنين لقسم الشبيبة والاشبال مع المبلغ الذي يدفع كل لاعب ، نحصل على ميزانية ضخمة قد تضاهي ميزانية فريق يلعب في الدرجة الممتازة .
اختفاء 420 الف شيكل من قسم الشبيبة والاشبال
علم مراسلنا من اداري فريق اتحاد ابناء سخنين ان في الموسم الماضي قسم الشبيبة والاشبال كان قد جمع من اللاعبين مبلغ يقدر بـ 420 الف شيكل لم يتم ايداع ولا شيكل واحد من هذا المبلغ في خزينة فريق اتحاد ابناء سخنين ، مع العلم بان 3 مدربين من هذا القسم يتقاضون رواتبهم من قسم الرياضة التابع لبلدية سخنين اضافة الى المدير المهني لقسم الشبيبة والاشبال الذي يتقاضى راتبه من ميزانية فريق اتحاد ابناء سخنين .
والسؤال الذي يُسال اين ذهب مبلغ الـ 420 الف شيكل الذي جُمع من اللاعبين واين يتم استثمار كل هذه المبالغ ، من ناحيته قال مازن غنايم رئيس بلدية سخنين وبكل فخر واعتزاز بانه يدعم قسم الشبيبة والاشبال ب850 الف شيكل !!! وصحتين على قلب الاشبال والشبيبة !!
مدربون ،ملاعب وملابس مجانا
ومن الجدير ذكره ان ملاعب الدوحة تُخصص لهذه الفرق ، أي بكلمات اخرى لا يوجد نفقات على استئجار ملاعب، كما ان ملابس اللاعبين هي ملابس فريق الكبار القديمة التي تتناقل بين لاعبي الفرق المختلفة بعد ان يتم الاستغناء عنها من فريق اتحاد ابناء سخنين ، اذ حتى اليوم نرى بان قسم من لاعبي الشبيبة ما زالوا يرتدون القمصان التي تحمل شعار شركة سلكوم الراعية للفريق السخنيني في السنوات الماضية والتي تخلت هذا الموسم عن الفريق .
ربح الادارة من بيع لاعبين اجانب وليس لاعبين محليين
كل هذه الاموال التي تُصرف في قسم الشبيبة والاشبال لم تُخرج في السنوات الاخيرة أي لاعب انضم الى فريق الكبار ، مع العلم ان فريق اتحاد ابناء سخنين قد ادخل ارباحا من بيع لاعبين اجانب انضموا الى الفريق مثل ، يايا بيتي ، ديما ، يوفريات قبل بضع سنوات ولم يبيع أي لاعب محلي سوى علي عثمان الذي عاد مؤخرا الى الفريق السخنيني .
ان الاوان وضع مراقبة شديدة على قسم الاشبال والشبيبة ، لمعرفة كيف تدور الامور هناك ، ولا يكفي فقط بان نوفر فقط الاموال لهذا القسم بل يتوجب ان نربح من الكم الهائل من هؤلاء اللاعبين الذين ينضموا الى الفريق السخنيني من جميع انحاء الوسط العربي في البلاد

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com