في مباراة ضعيفة جدا من قبل الفريق السخنيني خسر تلامذة المدرب شلومي دورا مساء اليوم السبت مباراتهم امام فريق هبوعيل عكا بالنتيجة (1-5) والتي جرت على استاد "توتو" في عكا .
فريق يتيم الاب والام

ولم تكن خسارة الفريق السخنيني مفاجئة لانصار الفريق وخاصة ان الفريق عاش في الاسبوع الماضي عدم هدوء تخلله ايقاف التدريب الاخير للفريق السخنيني امس الجمعة الامر الذي شوش على الطاقم المهني للفريق تحضيراته لمباريات اليوم .
نضيف لذلك الازمة الادارية الحادة التي تعصف بالفريق السخنين ،حيث حتى الان لا يعرف اللاعبين من هو رئيس ادارة الفريق ،ومن أية جهة سيتلقى اللاعبين رواتبهم ،بمعنى اخر وكيف شاهدنا الفريق اليوم وكانه يتيم الاب والام ،ليس له سوى العشرات من الجمهور السخنيني الذين املوا بمشاهدة الفوز الاول للفريق السخنيني هذا الموسم في عكا .
دفاع هزيل وخط وسط مبعثر

افتتح الفريق المحلي هبوعيل عكا المباراة بحذر شديد ونجح بامتصاص حماس لاعبي الفريق السخنيني وفي اول فرصة للفريق بعث كادوسي بكحلون الى تسجيل الهدف الاول معلنا تفوق مبكر للفريق العربي ، هذا الهدف لم يحبط عزيمة الفريق السخنيني الذي استمر بهجماته لكن لم يجد المعادلة الصحيحة للوصول الى المرمى وذلك نتيجة عدم النظام الذي يخيم على خط الوسط اضافة الى الدفاع المهزوز بغياب المدافع علاء ابو صالح ، وفي الدقيقة الـ 41 اضاف كادوسي هدف الفريق العكي الثاني معلنا نتيجة الشوط الاول (0-2) .
كادوسي يحتفل والفريق السخنيني بدون فوز

رغم الهدف المقلص الذي سجله عيدان فايتسمان في الدقيقة الـ 53 على اثر ضربة جزائ 11مترا بعد عرقلة احمد قسوم الا ان اوهاد كادوسي لاعب الفريق من الموسم السابق احتفل هذا المساء على حساب دفاع الفريق السخنيني الضعيف ونجح بتسجيل هدفيين اضافيين (57،61) واختتم اللاعب البرازيلي باسوس مسلسل اهداف الفريق العكي بتسجيله هدف خامس في الدقيقة الـ 75 معلنا خسارة فادحة للفريق السخنيني بالنتيجة (1-5).الذي مُني بخسارته الثانية على التوالي وحتى الان ما زال بدون أي فوز لهذا الموسم .
دورا يحمل المسؤولية على الادارة التي لم تنجح بتسجيل اللاعبين

وحمل مدرب فريق اتحاد ابناء سخنين شلومي دورا ادارة الفريق السخنيني المسؤولية بهذه الخسارة التي لم تنجح حتى الان بتمرير عقود الثلاثة لاعبين الفرنسي ماكس جويس،علاء ابو صالح وييرو بيلو حين قال :" من الصعب ان تتحضر على مدار اسبوعين مع جميع اللاعبين وفي النهاية تلعب بدون قسم من هؤلاء اللاعبين " وهو يقصد باللاعبين الذيم لم يتم المصادقة على عقودهم حتى الان

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com