قرّر الشباب الساخط من مؤيدي إتحاد أبناء سخنين الخروج عن صمته إزاء ما يحصل في نادي إتحاد أبناء سخنين الرياضي، خاصة بعد ما نشره موقع "بكرا" يوم أمس عن استقالة الإدارة الجديدة للفريق بسبب تعنّت شاهر خلايلة وامتناعه عن تقديم استقالته، وقام منذ صباح اليوم بالتواجد في ملعب الدوحة البلدي في سخنين للإحتجاج على ما آلت إليه الأوضاع في إدارة الفريق.
وقد دخل العشرات من الشباب الغيور للملعب البلدي ومنعوا دخول اللاعبين الذين كان من المفترض أن يجروا تدريبا لهم استعدادا لمباراتهم القادمة، ومنعوهم من التدريب، وذلك كخطوة إحتجاجيّة أقرت بعد إجتماع شبابي عقد بساعة متأخرة من ليلة أمس.
وأدى الاحتجاج لاحتكاكات مع أمن الملعب إلا أنهم رفضوا الخروج من الملعب وأصروا على عرقلة التدريب اليوم، فيما أكد المنظّمون للاحتجاج ان هذه الخطوة الأولى التي ستتبعها خطوات إحتجاجيّة أخرى. وهتف المتظاهرون بشعارات عديدة اهمّها كانت مطالبة شاهر خلايلة بتقديم استقالته من إدارة الفريق.

تحرّكات من الإدارة القديمة لإنقاذ الموقف!
ولم يتواجد أي عضو إدارة للفريق لا الجديدة ولا القديمة، فيما حضر منذر خلايلة للملعب وشرح للمحتجّين الوضع اليوم، قائلا: "المعلومات التي امتلكها ان كل أعضاء الإدارة القدامى مستاؤون مما يحصل اليوم، ب ويضعون نصب اعينهم  مصلحة الفريق والتطورات في الساعات الاخيرة تقلقهم وهم بصدد الاجتماع من باب المسؤولية لايجاد الحلول المناسبة التي تصب في مصلحة نادي اتحاد ابناء سخنين علما ان الحلول غير معروفة حتى الآن لكنّ الإدارة تدرك جدّا أن الفريق ليس ملكا لأحد ."

مدرب الفريق: فليعقّب من ينام في البيت!
وحاول مدرّب الفريق شلومي دورا إقناع الشباب بإقامة التدريب للفريق السخنيني، وطالبهم بالتظاهر أمام بيوت الإدارة، إلا أن الشباب أكدوا بأن المحتجّين منعوا هبوعيل تل ابيب الوصول لأوروبا بسبب الاحتجاجات، ولذلك فإذا كانت خسارة واحد للفريق بسبب عرقلة التدريب فذلك لن يضر، وأنّ الشباب سيصعّدون من احتجاجاتهم حتى تحل الأزمة. ورفض مدرّب الفريق التعقيب على ما حصل صباح اليوم في الملعب قائلا: "الذي ينام بالبيت فليعقّب"!.

الجمهور سئم وقرّر الانتفاض!
وفي حديث مع رامي غنايم – أحد المنظّمين للاحتجاجات قال إنّ الجمهور منع التدريب بسبب السوء داخل الإدارة، لا توجد عناوين، هناك إدارة سابقة وإدارة جديدة ولا يوجد منهم من يعمل، وبالتالي الجمهور السخنيني مستاء من إدارة الفريق، الأمر الذي دفعهم للاجتماع بساعة متأخرة من الليل واتخذت قرارات منها منع التدريب اليوم، لتكون الخطوة الاحتجاجية الأولى، فيما سيتم اتخاذ قرار بالقيام بثورة ضد الإدارة القديمة، مضيفا: "لا يوجد عنوان لا للجمهور ولا للاعبين، لا يوجد عضو ادارة وهذا يدل على فشل، وآن الأوان لتدخّل الجمهور ووضع حد لهذا الفشل، نحن لدينا فريق يهمّنا ونحن كبرنا مع هذا الفريق وسنكون معه بالمحن، ولن نقف مكتوفي الأيدي، وهنا أدعو الجمهور لأن يتكاتف من أجل مصلحة الفريق".
وأكد غنايم أنّ هنالك إدارة جديدة وعّدت بإدارة الفريق ويجب إعطاؤها فرصة ومنحهم الثقة والوقوف الى جانبهم، خاصة بعد ان شهدنا اتهامات سابقة في العام السابق وفشل إدارة، وبالتالي نريد إدارة جديدة تقف لدعم الفريق وإدارته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com