أنهت فرق الدرجة الاولى استعداداتها لانطلاق الدوري الذي سوف يفتتح في نهاية هذا الاسبوع ،بامل ان يكون اكثر اثارة وحماس مع اعادة نظام البلي اوف للمنافسة على الارتقاء.
ويأمل الكناويان الاخضر والاحمر بان يكون هذا لموسم مغايرا عما كن عليه في مواسم سابقة بامل تحقيق النجاحات . حول نوايا الفريق وتحضيراته التقى مراسلنا بمدرب فريق مكاي كفر كنا فتح عباس وبالاداري الكناوي الاحمر امير امارة

في مكابي كفر كنا الهدف هو البقاء في الدرجة الاولى
المدرب فتح عباس مدرب مكابي كفركنا قال : " من ناحية التحضيرات والاستعداد للمباريات ، الفريق جاهز ومستعد مع حماس وتفاؤل عالي ،من ناحية الميزانيات طبعا الميزانية تعتبر من أقل ما يمكن من الميزانيات لأي فريق في الدرجة الأولى بدون أي تغييريذكر عن سنوا سابقة ".
وتابع عباس حول التغيرات التي حصلت في الفريق قائلا : " ترك الفريق كل من اللاعبين ، محمود جبر ، ايتسيك ناش والذي بدوره انتقل الى بني يهودا ونور عودة ، هدفنا في الفريق أن نحافظ على مكانتنا في الدرجة الأولى ونأمل أن تتحسن الميزانيات للفريق وأن نسعى قدما لنكون من الممتازين في الدوري " .
يامل الاحمر الكناوي باعادة امجاد كرة القدم الكناوية
أما الاداري في فريق هبوعيل أمير أمارة قال : " تحضرنا بشكل جيد يليق بفريق من الدرجة الاولى بامل ان يكون لنا فريق مغير عن ما كان عليه في الموسم الماضي ،هدفنا هذا الموسم ان نكون في قمة لائحة الدرجة .
من الوجوه الجديدة الي سنراها هذا الموسم في الاحمر الكناوي : سلطان زعبي ، دييجو ، فريد طاهر ، بن ليفي ، رونن شفارزنن ووسلي مارزل ، من ناحية الميزانية والتي هي ما بين ال 500000 و الـ 600000 شاقل نقول انشاء الله أن تكفي للفريق " .
هذا وقد حُرر من الفريق اللاعبين نسيم طاهر ، نسيم ارملي وأخيه بسام ارملي ، حسام طه ومراد خطاب ، واختتم اماره حديثه لبكرا :"بدوري أدعوا الجماهير الكناوية بان يعودوا للالتفاف حول الفريق ومشاهدة مباريات الفريق بامل ان نعيد كرة القدم الكناوية الى امجادها".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com