افادنا الناطق الرسمي باسم الفريق السخنيني منذر خلايلة قبل قليل بان ادارة الفريق السخنيني الجديدة تنوي عقد مؤتمر صحفي في بناية البلدية مساء اليوم الاحد في تمام الساعة الثامنة مساء تنوي الكشف خلاله امام جمهور الفريق عن نواياها حول الاستمرار في ادارة شؤون الفريق ، حيث جاء في البيان الصحفي الذي عُمم على وسائل الاعلام ، وصل الى موقع بكرا نسخة منه :"مع بداية التحضيرات لموسم الكروي 13/2012 تجاوبنا مع توجه رئيس وادارة بلدية سخنين من اجل انقاذ النادي من خطر الهبوط الى الدرجة الاولى ،تمت الموافقة الشفهية على طلبنا بشان استقالة الادارة القائمة على الامور وتسليمنا مباشرة جميع صلاحيات الجمعية التي تدير شؤون الفريق . اودعنا مبلغ ما يقارب الـ 3.8 مليون شيكل في سلطة مراقبة الميزانيات ، ونجحنا بالمصادقة على ميزانية الفريق والمصادقة على عقود جميع لاعبي الفريق ، اضف الى ذلك 3 لاعبين سيتم المصادقة على عقودهم هذا الاسبوع ، لاعب خط وسط اجنبي ، ييرو بلو وعلاء ابو صالح
وفي اجتماع رسمي بحضور جميع اعضاء الجمعية ، تم خلاله صياغة بروتوكول رسمي للجلسة وقع عليه جميع اعضاء الجمعية القدامى والجدد باستثناء شاهر خلايلة الذي رفض التوقيع .
وما يزيد الطين بلة .. هو استلامنا مؤخرا رسالة من محامي شاهر خلايلة مفادها بان اعضاء الادارة الجدد لا يملكون الصلاحيات الادارية ولا يحق لهم انتخاب هيئة ادارية جديدة ... بمعنى لا ينتخبوا ولا يُنتخبوا ..
يذكر بان تم اعلام البنك بهذا الموضوع .. وبناء عليه رفض البنك منح الصلاحيات للادارة الجديدة .
لم ناتي لنحارب ،ولا لنقاتل، لا بالكلام، ولا بغير ذلك .ولا من اجل ان تقف بالمحاكم ،بل جئنا من منطلق واحد ووحيد وتجاوبنا مع مطلب بلدية سخنين ، ادارة الفريق والجماهير من اجل انقاذ الفريق وحمل رسالته .
بناء عليه وحرصا منا على مصلحة وبقاء هذا النادي العريق الذي نتفق جميعنا على دوره الكبير في رفع مكانة المجتمع العربي في البلاد عاليا .. قررت الادارة الجديدة اعادة الملف الى رئيس بلدية سخنين وادارتها وجمهور الفريق وذلك نتيجة العراقيل التي وضعها شاهر خلالية واعوانه في طريقنا من حيث استلام صلاحيات ادارة شؤون الفريق . وسيعلن عن ذلك مساء اليوم في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في بناية البلدية في تمام الساعة الثامنة مساء
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com