أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

يبدو ان الامور في الجانب الاداري لفريق اتحاد ابناء سخنين لم تهدأ بعد ، حيث بعد استقالة شاهر خلايلة من ادارة الفريق اكثر من مرة ، ما زال خلايلة عضو في جمعية الفريق السخنيني ، اضافة الى بعض الاداريين السابقين الذين لم يقدموا استقالتهم بعد .

امس الجمعة علم مراسلنا بان شاهر خلايلة بعث برسالة تحذير الى جمعية الفريق السخنيني ،مفادها بان صلاحيات الموجودة بايدي اعضاء الجمعية الجدد غير قانونية ويجب تعريتهم من هذه الصلاحيات مؤقتا .

حول هذا الموضوع التقى مراسلنا بمدير فريق اتحاد ابناء سخنين وليد غالية الذي حدثنا عن التركيبة الادارية الجديدة للفريق السخنيني وحول موضوع التحذير الذي بعث به شاهر خلايلة .

وليد غالية :" جميع الاعضاء يدا بيد من اجل مصلحة الفريق السخنيني" .

"بداية نستطيع القول ان لأعضاء جمعية الفريق السخنيني الجدد يوجد اغلبية في اتخاذ القرارات حيث تم الاعلان عن اعضاء الجمعية الجدد وهم :وليد غالية كمديرا للفريق ،بسام شواهنة رئيسا لادارة الفريق اضافة الى الاعضاء محمد ابو يونس خالد دوخي قسوم ابو جلال زيادة ووسام السيد احمد اضافة الى الاعضاء القدامى وهم منذر خلايلة،سمير بدارنة ، نمر سواعد ، وديع غنطوس ،شاهر خلايلة ويوسف زبيدات ، ويعمل جميع الاعضاء يدا بيد من اجل مصلحة الفريق السخنيني .

خلايلة يدعي :" الصلاحيات التي بيد اعضاء الجمعية الجدد غير قانونية

اما بالنسبة للرسالة التي بعث بها خلايلة اجاب غالية :" يدعي شاهر خلايلة بان الصلاحيات التي بيد اعضاء الجمعية الجدد غير قانونية ويتوجب على ان تكون الصلاحيات موجودة مع جميع اعضاء الجمعية لمدة 6 اشهر ومن ثم يتم تسليم كامل الصلاحيات للجمعية الجديدة ، نحن ندرس الامر من ناحية قانونية وسوف نتخذ الاجراءات اللازمة ، اظن ان شاهر خلايلة استقال عبر وسائل الاعلام 6 مرات ونامل منه ان لا يفتش عن اسباب قد تعيق تقدم الفريق السخنيني .

غالية:" "من سلم اولوياتنا هو اعادة الثقة بين جمهورالفريق السخنيني مع ادارة الفريق"

"من سلم اولوياتنا هو اعادة الثقة التي انعدمت مؤخرا بين جمهور وانصار الفريق السخنيني مع ادارة الفريق لاننا بحاجة ماسة لهم ونجاحنا هو من نجاحهم ونجاح الفريق السخنيني ،وانا اعد الجميع باننا سنعمل كل ما في وسعنا من اجل تحقيق النجاح الذي يليق بالمجتمع العربي.

واختتم غالية اقواله بدعوة للجمهور السخنيني لمشاهدة اول انتصار له في المباراة الوشيكة امام فريق هبوعيل عكا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com