اضمن مباريات التصفيات للفوز بكأس الدولة لتقى مساء أمس الخميس فريق ابناء كابول مع فريق مكابي عكا على ملعب الاخير ، وامام ما يقارب الـ 100 متفرج .
بدأت المباراة بضغط مكثف من قبل لاعبي كابول على مرمى فريق الضيف ، وبعد حوالي ربع ساعة من بداية المباراة نجح اللاعب محمد شعبان بتسجيل الهدف الاول لابناء كابول .
وبعد الهدف الاول باشر لاعبو مكابي عكا بالهجمات من اجل معادلة النتيجة . وفي تمام الدقيقة الـ 30 نجح لاعب عكا ناحوم نائور من تسجيل هدف التعادل ، حيث اصبحت المباراة اكثر حماسا من قبل الفريقين ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
وافتتح لاعبو كابول الشوط الثاني بقوة من اجل تسجيل هدف سريع . وفي الدقيقة الـ 50 من المباراة سجل اللاعب محمد شعبان مرة اخرى ، وفي الدقيقة الـ 60 أبعد امير عليصات بالبطاقة الحمراء بعد ان ارتكب خطأ على لاعب مكابي عكا وتدخل من اللاعب امين هيبي بجدال مع حكم المباراة ادى لابعاده هو الاخر ببطقة حمراء ليبقى فريق ابناء كابول بتسعة لاعبين .
ابعاد لاعبي للفريق الكابولي لم يؤثر من حماس واصرار اللاعبين على الفوز ، حيث استمروا بشن الهجمات على مرمى مكابي عكا حتى الدقيقة الـ 75 اذ نجح اللاعب شادي همام من تسجيل الهدف الثالث لفريقه ليعزز نتيجة المباراة وليزيد من ثقة لاعبي فريقه والشعور بارتياح اكثر بلعبهم .
قبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق سجل اللاعب ابراهيم محمود الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز كبير ومستحق لابناء كابول بنتيجة اربعة اهدف مقابل هدف يتيم لمكابي عكا .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com