أكد السيد محمد عبد اللطيف (عَبيدة) في حديث ه لمراسلنا أنه منذ أعلن استقالته من ادارة الفريق ، لم تعد تربطه أي صلة أو علاقة مهنية أو ادارية في الفريق ، لا من قريب ولا من بعيد. 

واضاف  عَبيدة :" أن اختياره مديرا للفريق تم بعد أن تلقى وعودا من جميع الاداريين بالوقوف الى جانبه في مسيرة الفريق ، الا أنها لم تكن سوى أضغاث أحلام ، حيث عمل لوحده على تجهيز الفريق من خلال بناء كادر متكامل بوجود لاعبين فحماويين واحضار لاعبين ذوي خبرة كبيرة ، وقام بتجنيد مئات الاف الشواقل لتمرير الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات حيث كان ينقص الفريق مبلغ 1300000 ( مليون وثلاث مئة الف شاقل ) ، وقام شخصيا بتجنيد 800 الف شيكل من كل المبلغ ، وجنّد أموالا من الحاج عبد اللطيف مبلغ 300 الف شيكل ، ومن البلدية والسيد باهر زعبي صاحب شركة يارا للاعلانات مبلغ 400 الف شيكل والبنك العربي 150 الف شيكل ، اضافة الى جهات أخرى داعمة مثل عضو الكنيست د.أحمد طيبي - على حد قوله - .

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

تركوني وحيدا في بناء الفريق

وأضاف السيد محمد عبد اللطيف أنه بعد ان تم اختياره مديرا للفريق بعدة أيام ، وجد نفسه يعمل لوحده دون وقوف أي عضو ادارة الى جانبه سوى أن السيد ايهاب جعص الذي يعتبر مديرا عاما للفريق ، وقام عَبيدة شخصيا بتجنيد واحضار لاعبين جدد وابرام الاتفاقيات معهم . وقال عَبيدة لموقع بلدتنا :" حتى في معسكر التدريب الأول في قيساريا لم يأت الاداريون وكنت لوحدي ودفعت مبالغ طائلة منّي في سبيل انجاح الفريق ، كذلك كنت شخصيا أبحث عن الملاعب لتدريب الفريق دون مساعدة أحد ".

وزاد :" وضعت خطة عمل تكون شاملة لجميع أم الفحم ، عملت جاهدا أن يكون الفريق ممثلا لجميع أطياف المدينة بحاراته وأحيائه وعائلاته وبوجود استشاريين وأعضاء ادارة من مختلف الحارات ليكون فريقا موحدا يمثل أم الفحم عن بكرة أبيها بشكل خاص والوسط العربي بشكل عام".
وتابع :" لهذه الأسباب أنني كنت وحيدا في العمل الاداري وتجهيز الفريق وتجنيد لاعبيه والاتفاقيات والأموال وتمريره في سلطة مراقبة الميزانيات ، فكلها جميعا أثقلت كاهلي وأثرت كثيرا على مجرى حياتي الشخصية وأعمالي الخاصة ، فقد قررت استقالتي ".

لم أسمع كلمة شكر أو يعطيك العافية

وأضاف :" وما أن قدمت استقالتي وكأن بعض الاداريين قد فرحوا لخلاصهم من وجودي وكأني كنت عقبة أمامهم للأسف ، فلم أسمع منهم كلمة شكر بعد أن أصبح فريق مكابي ام الفحم لديه اسم كبير في الدرجة الممتازة والعليا مثل أي فريق آخر في الدرجات العليا ".

وأردف قائلا :" قدّمت مبلغ 50 الف شيكل لترميم نادي الفريق ليصبح بصورة حديثة ومتطورة كالنوادي الأوروبية ولم أسمع كلمة شكر او مساعدة من أحد ، وأنا شخصيا عملت على تجهيز فريق متكامل من جميع النواحي وقدمته للادارة الحالية على طبق من ذهب دون ان يبذلوا أبسط جهد فيما هو عليه الآن ".

وتابع عَبيدة حديثه مشيرا الى أنه بذل جهودا جبّارة لانجاح الفريق في سبيل رفع ام الفحم عاليا في الأوساط الرياضية بالبلاد وليكون الممثل الأول في الوسط العربي ، الا ان تخاذل الاداريين أرهقه وأتعبه وقرر الابتعاد عن الفريق اداريا ومهنيا الا أنه يبقى مشجعا وجنديا داعما له" .

وأختتم بالقول :" أقول للادارة الحالية بأن يستمروا في النهج الذي عملت عليه وأن يكون يدا واحدة لتخطي الصعاب وأن يحافظوا على ما قدّمته للفريق آملا له السداد والنجاح والارتقاء ".

صورة مكابي ام الفحم بعد رحيل عَبيدة! وتنحية لبيب محاميد !..

وما يثير التساؤل الآن ، كيف ستكون واجهة الفريق وصورته بعد انقطاع ورحيل السيد محمد عبد اللطيف عنه ، وبعد تنحية رئيس الادارة لبيب محاميد  من منصبه كرئيس ادارة ،

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com