في مباراة بيتية على ملعب عيلوط البلدي حقق فريق مكابي الاخاء الناصرة، مساء اليوم الثلاثاء، إنتصاراً مستحقاً على نظيره سكيتسا نستسيونا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة.

هذا ويشار الى ان هذه المباراة مؤجلة منذ الأسبوع الأول لافتتاح دوري الدرجةالممتازة ، عندما كان الفريق النصراوي مازال يجاهد حتى يتم تمرير الميزانية في سلطة مراقبة الميزانيات.

الشوط الأول كان نصراوياً أخضراً بإمتياز، وبسيطرة كاملة للإخاء الذي وصل الى فرص تسجيل عديدة الا انها أهدرت لسوء الحظ النصراوي. وفي الدقيقة 26 من زمن المباراة قدم اللاعبان المحليان إبنا مدينةالناصرة أنس دبور وحمودي علوش عرضاً كروياً أكثر من رائع، عندما رفع دبوّر الكرة الى قلب صندوق الـ 16 لينطحها علوش برأسه مسجلاً التفوق النصراوي وهدف السبق.

بعد مرور 12 دقيقة فقط، تمكن الأخضر النصراوي من مضاعفة النتيجة وتسجيل هدف ثانٍ في شباك نس تسيونا، عندما تلقى شارون جارميزينو الكرة في منطقة الجزاء ودون اي مضايقة من دفاع الفريق الضيف قفز قليلاً فوق الحارس شلومي بن حيمو وسجل هدفه الأول في مكابي الإخاء الناصرة. وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول.الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن الأول الا ان الضغط النصراوي قل بشكل طفيف، ومع مرور ربع ساعة بالتمام على افتتاح الشوط تمكن المهاجم مجلان من مراوغة المدافع الذي اهتم بمراقبة تحركاته، ليقلص النتيجة لـ 2:1 بعد تسجيله الهدف في شباك رام شتراوس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com