يبدو ان وضع الفريق السخنيني الذي خسر مباراته الاولى لهذا الموسم على استاد الدوحة في سخنين غير مقلق لدى الطاقم المهني والإداري للفريق!!! ، حيث افادنا الناطق الرسمي باسم فريق اتحاد ابناء سخنين منذر خلايلة بان ادارة الفريق السخنيني كانت قد توصلت ظهر اليوم الثلاثاء الى اتفاق نهائي يقضي برحيل اللاعب الفرنسي جوال ديماو الى صفوف فريق مكابي حيفا ، وهذا بعد تألق اللاعب في المباريات الاخيرة وأصبح محط انظار فرق عديدة .
تعودنا على تلقي رسائل نصية تتُبشر بالتعزيز وليس تحرير
والأمر الغريب بان الفريق السخنيني ما زال بحاجة الى تعزيز ، اذ تعودنا ان نتلقى من الناطق الرسمي باسم الفريق منذر خلايلة رسائل نصية تعلن عن انضمام لاعبين وخاصة في بداية الموسم ، ولكن هذه المرة جاء الامر معاكس حين اعلن عن تحرير اللاعب جول ديماو.
الكل يعلم حين كان الفريق بحاجة الى 4 مليون شيكل من اجل المصادقة على ميزانيته نجح اهل الخير في سخنين من جمع هذا المبلغ خلال اسبوع واحد ، الامر الذي يثبت بان الفريق السخنيني لا يفتش عن الاموال في بداية الموسم وانما كان يعمل على تعزيز الفريق وتحضيره لانطلاق الموسم .
في كل موسم حُرر لاعبين جاءت العواقب سيئة
واذا عدنا الى الوراء يعيدنا الماضي بان في كل مرة حرر الفرق السخنيني لاعبين من صفوفه جاءت العواقب سيئة
حين حرر الفريق السخنيني جون كولما ،يوفريان وبوزاغلو بعد موسم صارع الفريق على بقائه في الدرجة العليا حتى الاسابيع الاخيرة ،وحين حُرر كل من علي عثمان ويايا بيتي أنقذ الفريق السخنيني من الهبوط في الاسبوع الاخير من الدوري بعد فوزه على بيتار القدس .
فماذا تتوقعون اليوم .. بعد ان حُرر كل من اوزاروف ،مهران راضي وكادوسي (سجلوا في العام الماضي 30 هدفا ) واليوم جول ديماو هل سنعود على نفس السيناريو؟؟ الصراع على البقاء!! وهل سننجح مرة اخرى بالبقاء؟؟ .. سؤال صعب جدا في ظل تقليص عدد الفرق الى 14 فريق والمشاكل الادارية التي تعصف بالفريق منذ بداية الموسم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com