بعد ان تم تسجيل الفريق النصراوي في سلطة مراقبة الميزانيات وتم حل جميع المشاكل المالية في الفريق ،خاض مكابي اخاء الناصرة اولى مبارياته هذا الموسم خارج ملعبه البيتي وامام فريق مكابي بيتح تكفا الذي يطمح بالعودة الى الدرجة العليا .
اخاء الناصرة افتتح اللقاء بشكل جيد وافتتح التسجيل بالدقيقة الاولى عن طريق لاعب خط الوسط سيرجي ايلي الذي اعلن 1-0 , لكن فرحة الهدف لم تدم طويلا , حيث تراجع فريق الاخاء الى الوراء , اصحاب الارض شنوا هجمة خطرة بالدقيقة 10 اسفرت عن هدف التعديل 1-1 بواسط المهاجم البارع اوسكار جريرو , هذا الهدف زاد من حماس الفريق المضيف , فريق الاخاء حاول اغلاق وسط الملعب , لكن ظهرت صعوبة في تنظيم الهجمات على الرغم من تواجد مهاجمين سريعين بالخط الامامي .الدقيقة 32 حملت معها اصابة المدافع الايسر للاخاء اسلام كنعان والتي على اثرها تم نقله للمستشفى, وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل 1-1 .

مع انطلاق الشوط الثاني نجح اللاعب تومير الباز من تسجيل هدف التقدم 2-1 لمكابي بيتح تكفا . الفريق النصراوي حاول مفاجأة دفاع بيتح تكفا لكن بدون فاعلية حقيقية , الدقيقة 60 عاد المهاجم اوسكار جريرو وسجل هدفه الثاني واعلن 3-1 لفريقه .
الفريق النصراوي لم يهدأ له بال حتى قلص النتيجة بواسطة المهاجم الشاب بهاء ابو شهاب الذي سجل بالدقيقة 90 هدف الاخاء الثاني واعلن 3-2 , هذا الهدف هو افتتاحية اهداف بهاء ابو شهاب في مباريات الدوري بالدرجة الممتازة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com