وصلنا، مساء السبت، بيانًا من "مكتب عمان للدراسات الجامعية" يفيد أن الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام، قبيل مدة وجيزة، وأفاد بخبر انتهاء عقد مكتب عمان للدراسات الجامعية مع جامعة عمان الأهلية هو خبر عارٍ عن الصحة".

وتد هدفه التضليل ونحن مؤسسة معتمدة في الجامعة الأهلية

حيث احتوى البيان ردًا من رئيس الجامعة الأردنية، صادق حامد، جاء كالآتي:"إن ما ذكر سابقا على لسان مسعود وتد بموجب الكتاب الموقع من مؤسس الجامعة والمنشور في وسائل الاعلام المحلية غير صحيح ، بدليل أن رئيس الجامعة المفوض الرسمي لدى وزارة التعليم العالي وهو الوحيد المخول بالتوقيع على الاتفاقيات والعقود ، وكل ما يخص الجامعة حسب القوانين المعمول بها في الجامعات الأردنية ، تحت مظلة وزارة التعليم العالي ".

وتابع رأي د. حامد، مؤكدا ان الجامعة ستبقى البيت الدافئ لكل أبنائنا الطلبة ليؤكد ان التواصل مع الجامعة للمناطق 48 يكون عبر الاقنية وهم :مكتب عمان للدراسات الجامعية ويمثلها السيد امجد الزغل وهو وكيل الجامعة في مناطق 48 وعقب امجد الزغل عن عميق شكره وتقديره للأهالي في مناطق 48 على ثقتهم الكبيرة بمكتب عمان للدراسات الجامعية الذي ما وجد هذا المكتب الا لخدمة أبناء 48 وتقديم كافة التسهيلات لهم ".

أما ممثل مكتب عمان للدراسات الجامعية، امجد الزغل، فقد ورد على لسانه في البيان نفسه، ما يلي:"أن الإخبار التي سعى إلى نشرها مسعود وتد ليست صحيحة والهدف منها فقط لتضليل أهالي مناطق 48 وهذا يوضح لنا مدى التضليل ، وهو يلصق كتابا عبر الإعلانات ."

وتابع الزغل :" بأننا قمنا والحمد الله بافتتاح مكاتبنا المنتشرة في مختلف مناطق 48 وهي وجدت لخدمة طلابنا وتقديم كافة التسهيلات لهم ."

مسعود وتد:"لدي أوراق تثبت صحة على ما نشرت"

وفي حديث لنا مع مسعود وتد، مدير مؤسسة "وتد"، علق على ما جاء اعلاه قائلاً:"إنني احمل اوراقًا تثبت ان الجامعة لن تجدد عقدها مع مكتب عمان للدراسات الجامعية وهذا امر ستتأكدون منه قريبًا..."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com