اكتفى فريق ابناء اللد الطامح في الصعود لمستوى الدرجة العليا بالتعادل الابيض 1-1 امام فريق هبوعيل القدس في المباراة التي اقيمت امس الجمعة على ملعب ضاحية هتكفا في مدينة تل ابيب ضمن مباريات الاسبوع الثاني للدوري الممتاز .

فريق ابناء اللد كان افضل طيلة دقائق المباراة الا انه لم يحسن استغلا الفرص الكثيرة التي وصل اليها بينما اعتمد فريق هبوعيل القدس بالهجمات المرتدة السريعة .
بداية المباراة كانت لداوية حين استطاع مهاجم الفريق ران بن شمعون من تسجيل هدف السبق عند الدقيقة الثامن من اللقاء هذا الهدف بقي يتيما حتى الدقيقة الـ90 مناللقاء حين استطاع الفريق الضيف هبوعيل القدس من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب حين منتصوري لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 وبشعور بالاخفاق في المعسكر اللداوي الذي استطاع ان يحقق نتيجة افضل في هذه المباراة .

عصام البراغيثي مدير فريق ابناء اللد بدى غاضبا من نتيجة المباراة مشيرا الى الشعور بالاخفاق بتسجيل فوز ثاني على التوالي لفريق ابناء اللد الا انه لمينكر ضعف لاعبيه خصوصا في الشوط الثاني , وقال عصام البراغيثي يتحدث لموقع بلدتنا:" لم نستحق اكثر من نقطة رغم البداية القوية لنا , وعلينا ان نتعلم من درساليوم واخطاء اليوم ,بدايتنا كانت قوية وقدمنا مباراة كبيرة حتى الدقيقة العشرينلكن بعد ذلك ظهر لاعبي الفريق بشكل ضعيف الامر الذي سنح للفريق الضيف من معادلةالنتيجة".

من جانبه اعرب عمار سلمان مدرب فريق هبوعيل القدس من رضاه من النقطة الخارجية التي حققها الفريق معربا عن امله ان يستطيف الفريق من ضمان البقاء فيالدوري هذا الموسم كون الفريق يعتمد بالاساس على لاعبين شباب ناشئين واضاف عمارسلمان يتحدث لموقع بلدتنا:" "كنا ندا ومنافسا قوي لفريق ابناء اللدواستحقينا نقطة على الاقل وهدفنا ضمان البقاء في الكادر شالبابي للفريق".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com