بمشاركة مفتش المدرسة السيد سليمان العمور ومدير المدرسة الاستاذ حاتم ابو قويدر تم اليوم توزيع الكتب الدراسية ، على 950 طالب في المدرسة من الصف الاول إلى الصف التاسع ويعود ذلك إلى القانون الجديد الذي تقدم به وزير المعارف السيد جدعون ساعر والذي يهدف الى تخفيف عبئ مصروف العائلة على شراء كتب مدرسية جديدة كل عام , احترام قيمة الكتاب, وتعزيز المسئولية الشخصية لدى الطالب.
كما ويهدف إلى ترسيخ روح التكافل والتعاون الاجتماعي بين الطلاب من خلال حفاظهم على الكتب سليمة وتمكين غيرهم من استخدامها واستعمالها بالتناوب والتبادل بين الاجيال ، على ان تعاد للمدرسة نهاية كل سنة وهي بحالة جيدة .
يذكر ان مدرسة واحة الصحراء التجريبية ابو قويدر من المدارس أول المدارس التي شاركت في مشروع استعارة الكتب ، الذي لاقى إقبالاً وموافقة كبيرة من قبل الأهالي فاقت نسبة ال 90 % .
مدير المدرسة المربي حاتم ابو قويدر شكر القائمين على المشروع ، وعقب قائلاً : ان نجاح المشروع منوط في المحافظة على الكتب الموجودة في حوزة الطلاب بالإضافة الى مساندة الاهل للمدرسة في هذا الجانب .
ونحن نؤمن انه بهذه الطريقة نستطيع أن نسهم في تربية أبنائنا لقيمة حب الكتاب وتنمية شعور المسؤولية الشخصية للممتلكات التي قدر لها أن تخدم الجميع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com