جذب لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين الفرنسي جاو ديماو انظار جميع المعلقين الرياضيين ، وابرز فرق كرة القدم المحلية في البلاد ،وذلك بعد ادائه الرائع في مباراة الاتحاد السخنيني الاولى امام فريق هبوعيل بئر السبع .

ولم ينتظر فريق مكابي حيفا طويلا اذ توجه مدير الفريق اتيمار شسزيك امس الثلاثاء الى ادارة الفريق السخنيني مطالبا بخدمات اللاعب هذا الموسم قبل اغلاق موعد التنقلات بين الفرق .
غنايم :" مـ حيفا تعرض ما يقارب المليون شيكل لضم ديماو
وفي حديثنا مع رئيس بلدية سخنين مازن غنايم اكد لنا صحة الخبر وصرح لموقع بكرا :"هاتفني بالامس مدير فريق مكابي حيفا اتيمار شيزيك مطالبا بخدمات اللاعب الفرنسي جاو ديماو عارضا مبلغ ما يقارب المليون شيكل ، الامر يبقى متعلق بالطاقم المهني للفريق السخنيني بقيادة شلومي دورا الذي رفض الفكرة تماما .
ازولاي وبوكلي + مبلغ مالي مقابل ديماو
هذا وعلم مراسلنا بان ادارة مكابي حيفا عادت وتوجهت الى المدرب شلومي دورا لتعرض عليه خدمات اللاعبين جوستابو بوكلي وازولاي اضافة الى مبلغ من المال مقابل خدمات اللاعب ديماو .وتدرس ادارة الفريقين هذا الموضوع جيدا ولم تتضح بعد صورة اخراج هذه الصفقة الى حيز التنفيذ .
سيصادق على عقدي ابو صالح وعثمان اليوم
وفي نفس السياق من المتوقع ان تقوم اليوم ادارة الفريق السخنيني بتمرير عقدي اللاعبين علي عثمان وعلاء ابو صالح في سلطة مراقبة الميزانيات حتى يتسنى لهما المشاركة في مباراة الفريق الوشيكة امام النادي الرياضي اشدود والتي ستجري يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة على استاد الدوحة في سخنين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com