أقام فريق الأخوة عرابة تدريبه الأول في ملعب التدريبات بسخنين وذلك بعد أن نجحت الادارة بتسجيل الفريق بالاتحاد العام وتمرير الميزانيّة. وشارك في التدريب رئيس إدارة الفريق وائل حطّيني وعدد من اعضاء الإدارة الجدد، بعد ان تم مؤخرا حل الإدارة القديمة وتشكيل لجنة أخرى.

وشارك بالتدريبات عدد كبير من لاعبي الفريق، فيما تغيّب عدد آخر، إلا انه كان هنالك حضور لافت وبارز للاعبي عرابة الذين يشكّلون أغلبيّة تركيبة الفريق هذا العام، فيما تم الاتفاق بأن يقوم اللاعب عبد رباح بتدريبهم، وبمرافقة المدرّب عيسى نصّار.

ووجّه حطّيني كلمة للاعبين مع بداية التدريب الأول للفريق، حيث أكد بكلمته ان الإدارة توصّلت لحل بكل ما يتعلّق بتمويل الفريق والأمور المالية والإداريّة، وهذا الحل سيشمل كل الموسم الكروي وليس حلا مؤقتّا. واشار الى ان اللاعبين سيحصلون على رواتبهم خلال اليومين القريبين بعد ان تم حل الأزمة التي كادت تقضي على الفريق مؤخرا – كما قال.

وفي نهاية كلمته قال أن على اللاعبين مهمّة كبيرة وهي تثبيت أقدامه بقوّة في الدرجة الأولى، ومن جهة الإدارة فستبذل كل ما بوسعها من أجل تقديم كافة المتطلبات المتعلّقة بأمور الفريق.

كما ووجه مدرب الفريق عبد رباح كلمة أخرى أثنى فيها على الكادر الموجود في فريق الأخوة عرابة، وأكد أن على اللاعبين اليوم العمل بكل مهنيّة من أجل إثبات قوة وقدرة الفريق بالبقاء في مكان متقدّم بالدرجة الأولى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com