يُقيم اتحاد الطلاب الجامعيين في إسرائيل استطلاعًا للرأي للعام (2012)، للطلاب الجامعيين في كافة أنحاء البلاد، حول الخدمات الاجتماعية وشروط الرفاهية ومستوى التعليم في مؤسسات التعليم العالي في إسرائيل، بهدف البحث هو معرفة وتقييم مؤسسات التعليم العالي في البلاد، وبالتالي يمكننا تحديد ماهية العمل والامور التي علينا العمل على تحسينها كاتحاد طلاب عام على الصعيد القطري وكنقابات طلابية على الصعيد المحلي.

رسول سعدة: هذا البحث يطرح قضايا الطلاب العرب على طاولة كل الأجسام التي تعمل من أجلهم...

وفي حديثٍ مع رئيس وحدة دعم الطلاب العرب في الاتحاد- رسول سعدة قال: " حتى الآن نسبة مشاركة الطلاب العرب في البحث غير مرضية بتاتا وهي لا تصل الى 2%. لهذا البحث اهمية كبيرة في طرح قضايا الطلاب العرب على طاولة كل الاجسام التي تعمل من اجل الطلاب في إسرائيل:مؤسسات التعليم العالي، الوزارات المختلفة واجسام اخرى.


في السنة الماضية كانت قاربت نسبة مشاركة الطلاب العرب من 5%، وهي ايضا غير كافية ومرضية، على اثرها رأينا ان هنالك ضائقة مواصلات للكليات العربيات، هذه السنة بدأنا بمشروع بمشاركة وزارة المواصلات مع كلية سخنين لتحسين خدمات المواصلات العامة لطلاب الكلية، في السنة القادمة سنكمل المشروع مع باقي الكليات.

لذا طلابنا الاعزاء، اطلب منكم/ن ان تجيبوا على استطلاع الرأي الموجود في موقع اتحاد الطلاب الجامعيين في اسرائيل، حتى نتمكن من معرفة قضايا الطلاب العرب بعمق والعمل على تحسينها."


ملاحظة: ستكون هنالك قرعة لثلاثة فائزين ممن اجابوا على الاستطلاع، هنالك ثلاث هدايا: آي باد، لابتوب و5 بطاقات زوجية VIP للسينما.

للمُشاركة في الاستطلاع نرجو الضغط على الرابط المُرفق ( استطلاع الطلاب)
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com