بعد ان عمم رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين شاهر استقالته على جميع وسائل الاعلام، وبعد ان اعلن استقالة جماعية لجميع اعضاء ادارة الفريق امام عدسة موقع بكرا في أحد الاجتماعات التي عقدت لتدارك وضع ابناء سخنين المالي والاداري، عاد خلايلة امس الخميس واعلن نهائيا تركه لادارة الفريق السخنيني وابتعاده عن مجال كرة القدم نهائيا .

وقد اكد شاهر خلايلة لموقع بكرا بانه يأس من الرياضة وموضوع كرة القدم.حيث قال لمراسلنا انه بالاساس لم يقل انه قدّم استقالته بل أنه قرر ترك كل مجال كرة القدم، خاصة بعد التطورات التي حصلت مؤخرا.

وردا على سؤال فيما اذا كان ذلك يعني تقديم استقالته نهائيا من رئاسة ادارة الفريق، رفض التأكيد على ذلك، فيما وجّه رسالة للجمهور السخنيني ومؤيدي الفريق بأن يكونوا في الصف الأمامي دعما لمسيرة اتحاد ابناء سخنين، وطالبهم بالا ينسوا من الذي قاد الفريق السنة الفائتة من خطر الهبوط وحافظ عليه في الدرجة العليا.

بهذه الكلمات الموجزة انهى شاهر خلايلة حديثه لمراسل موقع بكرا، تاركا الشكوك فيما لو كانت استقالته نهائيا أم لا، خاصة وان موقع بكرا نشر خبرا قبل فترة وجيزة بأن خلايلة لم يقدم استقالته رغم ان الادارة الجديدة انتخبت رئيسا لها بالاجماع وهو بسام شواهنة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com