يبدو ان التعايش الحقيقي بين الشعبين في البلاد يتم فقط من خلال الرياضة . مؤخرا تم تسجيل فريق كرة قدم جديد في وادي سلامة يحمل اسم ابناء وادي سلامة -مسجاف، ويأتي هذا التسجيل ايمانا من قبل المسؤولين في الادارة بالعيش المشترك .

واقيم على شرف الافتتاح لعبة ودية بين فريق هبوعيل الكعبية – ابناء وادي سلامة مسجاف بحضور كل من رئيس المجلس الاقليمي مسجاف- اللجنه المحلية وادي سلامة – نائب الرئيس محمد ابو دعوف ولفيف من ادارة الفريقين .
الفريق سيلعب بكادر لاعبين محلي

ويهدف الى خلق اجيال صاعدة وواعدة من شأنها تمثيل القرية والقرى كرويا" - حسبما اكدت لنا ادارة الفريق واضافت الادارة : الفريق سيلعب بكادر لاعبين محلي من وادي سلامة والبلدات المجاورة وابوابه ستكون مفتوحة لكل لاعب موهوب من تمثيل فريق الكبار.
توفير مناخ رياضي وثقافي

الهدف من اقامة هذا الفريق هو توفير مناخ رياضي وثقافي جديد للاجيال الصاعدة في القرية ، وسوف نعمل كل ما بوسعنا على انجاح الفريق في عامه الاول، وسوف نركز ايضا على بناء جيل اشبال وشبيبة قادم يمكنه تمثيل القرية وتقوية هذا الفرع الرياضي بها في المستقبل".

وعن طموحات الفريق "طموحات الفريق في عامه الاول هي اللعب باحترام وضم اكبر عدد من الابناء الناشئين والاشبال ، وسوف نقيم التدريبات والمباريات البيتية على ملعب المجلس مسجاف، وايضا ندعو كل لاعب موهوب للحضور والانضمام للفريق كون الفريق سيكون حضنا دافئا لابناء وادي سلامة والبلدات المجاورة.
ادارة الفريق شكرت احمد علي سواعد واخوانه - شركة الاصاله لدعمها ورعايتها للفريق ، ساري سواعد ميني ماركت السلام لدعة للفريق، اللجنه المحلية وادي سلامة لدعمها المادي والمعنوي برئاسة نايف حسين سواعد .
المجلس الاقليمي مسجاف برئاسة رون شني على دعمه المعنوي وشق الطريق للفريق للنجاح .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com